أنظمة تشغيلهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 الكشف عن موعد الإعلان في أحدث التسريبات

كشفت أحدث التسريبات اليوم أن نظام شركة هواوي HarmonyOS 3.0 سيأتي قريبًا، ووفقًا للجدول الزمني للشركة، سيعقد المؤتمر السنوي لمطوري Huawei HDC Together 2021 في 24 أكتوبر المقبل من العام الجاري 2021، وعلى الرغم من عدم الكشف عن محتوى المؤتمر بعد، فمن المتوقع أن يجلب أخبارا عن نظام HarmonyOS 3.0 .

موعد الإعلان عن HarmonyOS 3.0

وسيصل نظام هواوي HarmonyOS 3.0 وفقًا لأحدث البيانات، منذ إصداره في 2 يونيو، تجاوز مستخدمو HarmonyOS 2 حاجز 120 مليون مستخدم، بمتوسط ​​يزيد عن مليون مستخدم يوميًا لترقية HarmonyOS، وفي الوقت الحالي، هناك أكثر من 400 من شركاء التطبيقات والخدمات، وأكثر من 1700من شركاء الأجهزة، وأكثر من 1.3 مليون مطور للمشاركة في البناء البيئي HarmonyOS .

HarmonyOS 3.0

وخلال حدث إطلاق سلسلة Huawei Nova 9، قال رئيس شركة Huawei Xu Zhijun إن التقدم الحالي في تطوير HarmonyOS يفوق التوقعات .

عمومًا، بالنسبة لنظام HarmonyOS 3.0، لا يزال وصوله إلى حدث أكتوبر المقبل مجرد توقعات، أما واجهة EMUI 12، فهي موجودة بالفعل وقد ظهرت على الموقع الرسمي لشركة هواوي . يأتي هاتف هواوي نوفا 8 الذي أطلقته الشركة في روسيا الشهر الماضي مع واجهة EMUI 12 .

HarmonyOS 3.0

بالإضافة إلى ذلك، كشفت شركة هواوي مؤخرًا عن الميزات الرئيسية لواجهة EMUI 12، وتشمل تصميم واجهة مستخدم بسيطة، وتأثيرات رسوم متحركة غنية، وتعديل مرن لوزن الخط، ولوحة تحكم جديدة، ومركز إشعارات جديد، ونظام ملفات موزع، ومكالمات فيديو عبر الأجهزة (MeeTime)، وتجربة أداء أفضل، وأمان محسّن للحماية .

اقرأ أيضًا : هواوي ميت في – Huawei Mate V القابل للطي قادم بتصميم مميز ومواصفات منافسة هذا العام!

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في HarmonyOS ؟

زر الذهاب إلى الأعلى