ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 سيدخل مرحلة الإنتاج التجريبي قريبًا بأفضل المواصفات

هاتف iPhone SE 3 سيكون أرخص هاتف 5G في تاريخ أبل

ذكرت التقارير الأولية الواردة من سلسلة التوريد التابعة لشركة أبل أن الشركة ستجري إنتاجًا تجريبيًا لجهاز ايفون اس اي 3 ( iPhone SE 3 ) قريبًا. وبالتأكيد لن يكون هذا الجهاز هو الإصدار النهائي نظرًا لأنه لا يزال أمام الشركة بضعة أشهر لإجراء تعديلات صغيرة قبل الإصدار النهائي.

ابل تستعد لبدء الإنتاج التجريبي لهاتف iPhone SE 3

بحسب سلسلة التوريد الخاصة بشركة أبل، فإن قالب هاتف iPhone SE 3 جاهز للإنتاج بكميات كبيرة. سيحصل الهاتف على العديد من مواصفات الجيل السابق لكنه يستبدل مستشعر الكاميرا فقط وقد يضيف وظائف مثل الوضع الليلي.

وفقًا لأحدث التقارير، سيتم تجهيز iPhone SE الجديد بشاشة LCD بجودة عرض Retina HD بحجم 4.7 إنش، وسيضم زر الشاشة الرئيسية لبصمة الإصبع.

سيظل الجزء الخلفي محتفظًا بتصميم الكاميرا الواحدة بدقة 12 ميجابكسل مع تحسنيات في جودة التصوير لتحسين تأثير الصورة. سيستخدم هذا الهاتف الذكي معالج A15 Bionic الرائد مع شريحة أساسية X60M 5G خارجية. بالإضافة إلى ذلك، تكشف المصادر أن سعة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهاتف iPhone SE الجديد قد تزيد من 3 جيجابايت إلى 4 جيجابايت.

ايفون اس اي 2022 iPhone SE بتصميم قديم. مخيب للآمال؟

بحسب التقارير السابقة، ادعى المحلل Ming-Chi Kuo أن هاتف iPhone SE الجديد سيحصل على تصميم مشابه للنموذج الحالي. يعتمد التصميم العام على iPhone 8 ، مع شاشة 4.7 إنش (توفر ميزة بصمة الاصبع Touch ID).

الترقية الرئيسية للجهاز هي دعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G ومعالج أسرع. هناك توقعات بأن هذا الجهاز سيعمل بمعالج A15 Bionic. تزعم التقارير السابقة أيضًا أنه سيكون “أرخص هاتف 5G في تاريخ أبل”.

ايفون اس اي بلس – iPhone SE Plus مواصفات محسنة وسعر متوسط

كانت هناك مشكلة طويلة تتعلق بنقص الرقائق، ووفقًا لمطلعين على الصناعة، فإن هذه المشكلة لن تختفي قريبًا. من أجل التعامل مع مشكلات سلسلة التوريد، خفضت أبل الطاقة الإنتاجية لجهاز الأيباد و الأيفون القديم.

تبذل الشركة كل ما في وسعها للحفاظ على استمرارية شحنات سلسلة iPhone 13. ومع ذلك، ذكرت التقارير بأن إنتاج iPhone 13 في الفترة من سبتمبر إلى أكتوبر من هذا العام تراجع بنحو 20٪ عن الهدف، واضطرت شركة أبل إلى خفض إجمالي هدف الإنتاج من 95 مليون جهاز إلى 85 مليون جهاز.

سعر ومواصفات ايفون اس اي كاملةً

سعر ومواصفات ايفون اس اي 2020 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر iPhone SE 3 مع التحسينات القادمة عليه؟ شاكنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى