ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف الجديد

كشف موعد إطلاق هاتف iPhone SE 3 بمعالج A14 bionic

في الآونة الأخيرة ، ذكرت التقارير أن شركة أبل تخطط لإطلاق إصدار أحدث من جهاز iPhone SE في النصف الأول من العام المقبل. أطلقت على الطراز الجديد اسم iPhone SE 3 وسيعمل بمعالج A14 bionic ، والذي تم استخدامه في تشغيل هواتف سلسلة iPhone 12.

تسريب موعد إطلاق iPhone SE 3

أكدت أحدث التسريبات ما ذكره محلل ابل الشهير Ming-Chi Kuo الشهر الماضي بأن هاتف iPhone SE سيتلقى عدة تحديثات وميزات 5G في النصف الأول من عام 2022. وقال أيضًا أن iPhone SE الجديد سيكون “أرخص هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G من أبل على الإطلاق”.

2022 iPhone SE

تم طرح الجيل الأول من هاتف iPhone SE في الأسواق في مارس 2016، حيث يتميز بشاشة صغيرة، وهو يحل محل iPhone 5S الذي تم إصداره قبل ثلاث سنوات.

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 سيكون أرخص ايفون يدعم 5G إذا تم طرحه بهذا السعر !

في أبريل من العام الماضي، قامت آبل بتحديث سلسلة iPhone SE. جاء الطراز الجديد مع نفس معالج A13 bionic مثل هاتف iPhone 11. كما أصبحت الشاشة أكبر وكانت تستخدم تصميمًا جديدًا، وقامت بتحسين الكاميرا أيضًا. ومع ذلك، فإن iPhone SE 3 القادم سيحصل على تغييرات أقل، وسيكون أكبر تغيير هو معالج A14 bionic الجديد، وسيدعم شبكة 5G.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E5g_y3CWEAI6jen.jpg

يعتبر iPhone SE هو جهاز الأيفون الوحيد في خط إنتاج أبل الحالي والمزود بمستشعر Touch ID وزر الصفحة الرئيسية. وتؤكد التسريبات أن iPhone SE 3 في العام المقبل سيستمر في استخدام هذا التصميم. هناك أيضًا أخبار تفيد بأن أبل تخطط لإعادة تصميم iPhone SE في عام 2023. قد نرى الأخير يستخدم تصميم شاشة مثقوبة بدلاً من الشقوق.

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يدخل مرحلة التطوير بأفضل المواصفات

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف الجديد

أما بالنسبة لأحجام الشاشات، لنفترض أن جهاز iPhone SE يأتي بشاشة بحجم 4 إنش ؛ وكان iPhone SE 2 يحتوي على شاشة بحجم 4.7 إنش، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 65.4٪ فقط. أما بالنسبة لهاتف iPhone SE 3 الجديد فإنه سيحصل على شاشة بحجم 6 إنش ونسبة الشاشة إلى الجسم لا تقل أبدًا عن 85٪. لذلك قد لا يكون جهازًا منخفض التكلفة فحسب، بل يمكن اعتباره أيضًا جهازًا بشاشة صغيرة ينافس Sony Xperia Compact وأجهزة أخرى.

ومع ذلك، عندما يحصل الطراز الجديد على دعم شبكات الجيل الخامس 5G ، فإنه سيصبح أيضًا أحد أكثر الطرز جاذبية في سوق الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: مواصفات ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 وموعد الإطلاق يظهران في تسريبات شيّقة وجديدة

هل برأيك يمكن أن تطرح أبل iPhone SE 3 بسعر أقل من 119 دولار؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى