ابلالهواتف الذكيةتقرير رقمي

ايفون اس اي 2022 iPhone SE بتصميم قديم. مخيب للآمال؟

لا تُلزم شركة آبل نفسها بموعد محدد لإطلاق هاتف آيفون SE .. فالقرار متروك لتقييم الموقف، ووفقاً لتقرير جديد فإن الشركة تخطط لإطلاق هاتفيْن SE خلال ثلاث سنواتٍ قادمة، منها هاتف 2022 iPhone SE .. فما التسريبات حوله؟ فلنتعرف عليها عبر رقمي TV.

تسريبات هاتف 2022 iPhone SE

وفقًا لتقرير جديد ، تخطط شركة آبل لإطلاق هاتفين ذكيين من نوع iPhone SE في غضون ثلاث سنوات ، بدءًا من عام 2022، من بينهم هاتف سوف يحمل اسم iPhone SE Plus وهو أول الهواتف التي سنراها، وهاتف آخر 2022 iPhone SE.

لكن ثمة نموذج أكبر من حيث الحجم سيظل قيد التطوير حتى عام 2024. ليكون التطور الأكبر في هذه السلسلة.

روس يونغ، وهو محلل واستشاري تقني مخضرم، قال أن جهاز iPhone SE Plus سيأتي العام القادم بنفس مقاس الشاشة التقليدي 4.7 إنش، والهيكل المستخدم في  iPhone 6.

بالتالي يحتوي الهاتف على حواف كبيرة وكاميرا خلفية واحدة وزر الصفحة الرئيسية ومدمج معه مستشعر بصمة. سيحصل iPhone SE Plus على ترقية المعالج، مع دعم اتصال 5G أيضًا.

وبناءً على هذه التسريبات، تشجعت قناة ConceptsiPhone على يوتيوب لتصميم آيفون SE Plus تخيلي.

وجاء الهاتف حسب التصميم بإطار معدني لامع وشبيه جداً بإطار آيفون 6 ، كما أن الكاميرا الخلفية بعدسة واحدة وأعلى يسار الظهر، بينما الكاميرا الأمامية ضمن ثقبٍ في أعلى منتصف الشاشة على طريقة هواتف آندرويد، ولكن يبقى مجرد تصميم تخيلي مبني على تسريبات قد تتغير في أي لحظة.

التحديث الكبير المتوقع للهاتف عام 2024 سيكون على الشاشة والتصميم، مقاس الشاشة سيكون بين 5.7 و 6.1 انش. يعتمد الجهاز على لوحة IPS بدلاً من لوحة OLED.. وهذا أمر يعتبره البعض محبط، ولكن آبل قد تضطر إلى ذلك كي لا يرتفع ثمن الهاتف إلى أكثر من ألف دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى