ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي بلس – iPhone SE Plus مواصفات محسنة وسعر متوسط

آبل تخطط لإطلاق هاتف اقتصادي جديد

لا تطلق شركة آبل الأمريكية الكثير من الهواتف من الفئة المتوسطة، وعادة ما تأتي هذه الهواتف مرة واحدة كل عدة سنوات، لكن أحدث التقارير تشير إلى أنها تعمل الآن على ايفون اس اي بلس – iPhone SE Plus من أجل المنافسة بشكل أكبر في السوق خلال الفترة القادمة.

ايفون اس اي بلس

ايفون اس اي بلس

ويدعي التقرير الوارد أن شركة آبل قد تضيف نموذج جديد إلى سلسلة iPhone SE المعتادة من الشركة مؤخرًا، وقد يحمل الهاتف الجديد اسم ايفون اس اي بلس مع تحسين طفيف في المواصفات، وزيادة حجم الشاشة إلى 5 إنش تقريبًا.

ويدعي المصدر أيضًا أن الهاتف سيأتي بشاشة من نوع LCD وستكون أكبر قليلًا من هاتف آيفون 8، كما أنه سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، وتشير مصادر غير مؤكدة أنه سيعمل بمعالج آبل A15 Bionic.

اقرأ أيضًا:

ووفقًا للمحلل المختص في عالم آبل Kuo Ming-Chi فإن الشكل العام للهاتف لن يتغير إلا بشكل طفيف، وسيكون الجانب الرئيسية للترقية في المواصفات الداخلية وسيكون من أرخص الهواتف التي تدعم 5G.

وفي العادة تعد أجهزة آيفون باهظة الثمن ويتجاوز سعرها مؤخرًا الألف دولار أمريكي، على الرغم من أن الشركة قدمت الهاتف iPhone SE 2020 بسعر يصل إلى 400 دولار العام الماضي، إلا أن سمعة الثمن الباهظ تسبق آبل في كل مكان.

وبحسب التسريب الأخير فإن آبل تخطط الآن بل بدأت بالعمل فعليًا على الهاتف ايفون اس اي بلس الذي سينافس العلامات التجارية الصينية التي تطلق الهواتف من الفئة المتوسطة مثل أوبو وشاومي وفيفو وغيرها.

ويعتقد المحلل مينج تشي كو أن جهاز ايفون اس اي بلس الجديد سيكون قادرًا على خفض السعر الإجمالي لهواتف ايفون، ووفقًا له سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 5.5 أو 6.1 إنش مع زر Touch ID لخفض التكلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى