تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State للأندرويد متاحة الآن للتحميل على متجر جوجل بلاي بعد طول انتظار

ببجي نيو ستيت تنطلق على متجر جوجل بلاي رسميًا

انطلقت لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State، التي تم الإعلان عنها قبل شهرين، للتنزيل من خلال متجر Google Play لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد في الهند، ولكن لم يتم طرح إصدار iOS للتحميل بعد.

لعبة ببجي نيو ستيت على متجر جوجل بلاي!

يمكن الآن تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت من خلال متجر Google Play ولكن في متجر أبل لا تزال مدرجة للتسجيل المسبق. ومع ذلك، من المتوقع أن تصبح متاحة لمستخدمي iOS أيضًا في وقت لاحق اليوم.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : متطلبات تشغيل اللعبة للأندرويد والأيفون

بالنسبة للمتطلبات ، سيحتاج مستخدمو أندرويد إلى جهاز به ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت وإصدار أندرويد 6 أو أعلى. أما بالنسبة لمستخدمي iOS ، فإن المتطلبات هي جهاز iPhone أو iPad يعمل بالإصدار 13 من نظام التشغيل iOS أو إصدار أحدث. بالنسبة لأجهزة أندرويد ، يبلغ حجم اللعبة حوالي 1.4 جيجا بايت بينما بالنسبة لأجهزة أبل، يبلغ حوالي 1.5 جيجا بايت.

تعتبر PUBG: New State لعبة معركة ملكية طورتها PUBG Studios وتأتي بعد أشهر قليلة من إطلاق لعبة Battlegrounds Mobile India التي تسمى BGMI. في حين أن لعبة BGMI حصرية للهند ، فقد تم إصدار PUBG: New State عالميًا.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State سيشهد عودة وضع شهير مع ميزة لعب جديدة

وتمامًا مثل PUBG Mobile و BGMI، فإن اللعبة مجانية للعب وتتميز بأجواء حديثة أو حضرية للعبها المكثف بأسلوب المعركة الملكي. يبدو أن الشركة تعيد تدوير الموارد من لعبة PUBG Mobile الأصلية ولكنها أضافت لمسة مستقبلية مع عناصر اللعبة مثل المركبات والأسلحة المستقبلية.

وصفت كرافتون إنشائها بأنها “واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول واقعية وتقدماً من الناحية التكنولوجية حتى الآن” ووعدت بسلسلة قوية ومتسقة للمحتوى الجديد ودعم الخدمة العالمية وإجراءات مكافحة الغش” بعد إطلاق اللعبة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : معلومات هامة عليك معرفتها مع اقتراب موعد الإطلاق

هل أنت متحمس لتجربة ببجي نيو ستيت الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى