تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State سيشهد عودة وضع شهير مع ميزة لعب جديدة

لعبة PUBG New State ستجلب العديد من المميزات المثيرة والرائعة

شاركت شركة Krafton المسؤولة عن تطوير لعبة ببجي موبايل بالتعاون مع تينسنت بعض التفاصيل الجديدة حول لعبة ببجي نيو ستيت ( PUBG New State ) المقرر إطلاقها الأسبوع المقبل.

ستحصل اللعبة على أوضاع مفضلة لدى الكثير من اللاعبين مثل وضع Team Deathmatch وخريطة المحطة وميزة لعب جديدة تسمى trunk.

مميزات رائعة قادمة مع لعبة PUBG New State

ستقام أحداث لعبة ببجي نيو ستيت في عام 2051 وستكون تكملة للعبة ببجي الشهيرة، لكها ستجلب بعض الترقيات لخريطة Erangel الكلاسيكية، إلى جانب بعض العناصر الفريدة.

يبدو أن Krafton قد تأكدت من أن PUBG New State لا تختلف كثيرًا عن PUBG Mobile أو Battlegrounds Mobile India، لذا قررت إجراء بعض التغييرات التي ستحظى بتقدير اللاعبين.

وضع Team Deathmatch

سيعود وضع Team Deathmatch الشهير في لعبة ببجي نيو ستيت، حث ستدور أحداثه في خريطة المحطة الجديدة، والتي تحتوي على العديد من صناديق التخزين ومقصورات القطار المتوقفة. تبدو الخريطة مناسبة للقتال القريب حيث إن خطوط الرؤية للأسلحة بعيدة المدى مثل بنادق القنص محدودة.

سيسمح وضع Team Deathmatch بمنافسة 4 ضد 4 وسيستمر لمدة 10 دقائق وأول فريق يحقق 40 عملية قتل يكون هو الفائز. بعد معركة نارية مكثفة، يمكن للاعبين استعادة صحتهم باستخدام Stim Shots. أظهرت Krafton أيضًا خريطة Erangel الكلاسيكية والتي تلقت بعض الترقيات المرئية.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : معلومات هامة عليك معرفتها مع اقتراب موعد الإطلاق

ميزة اللعب الجديدة ” trunk”

ستجلب لعبة PUBG New State ميزة لعب جديدة تسمى trunk والتي تسمح للاعبين بتخزين الأسلحة والدروع والمواد الاستهلاكية لأنفسهم وكذلك لزملائهم في الفريق. يمكن العثور على هذه الميزة في أي سيارة ويمكن للاعبين على الفور تبديل الأسلحة لتناسب معاركهم النارية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو PUBG_NEW_STATE-696x522-1.jpg

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر إطلاق لعبة PUBG New State التي طال انتظارها في 11 نوفمبر 2021 لنظامي التشغيل Android و iOS.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State تثير الجدل بعد رصد تنزيلات اللعبة على متجر جوجل بلاي

لو أنت من عشاق ببجي، ما هي الخريطة المفضلة لديك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى