تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State تثير الجدل بعد رصد تنزيلات اللعبة على متجر جوجل بلاي

عدد من تنزيلات لعبة PUBG New State تبدأ بالظهور على متجر جوجل بلاي

أكّدت التقارير مؤخرًا أن شركة Krafton المطوّرة للعبة PUBG Mobile تستعد حاليًا لإطلاق اللعبة الجديدة ببجي نيو ستيت PUBG New State في وقت لاحق من هذا العام وهي ستكون بمثابة تكملة للعبة PUBG الأصلية. واليوم، تم الكشف عن معلومات جديدة تتعلق بتنزيل هذه اللعبة الجديدة.

معلومات جديدة حول لعبة PUBG New State

في الآونة الأخيرة، تم رصد عدد من تنزيلات لعبة ببجي نيو ستيت على متجر جوجل بلاي (Google Play)، وبحسب الصفحة الرسمية عبر تويتر وصل عدد التحميلات إلى 4.

ببجي نيو ستيت PUBG New State تثير الجدل بعد رصد تنزيلات اللعبة على متجر جوجل بلاي

يعتقد المدونون أنه سيتم إضافة الإصدار الجديد من اللعبة قريبًا. على الرغم من أنه يبدو جزءًا من النشاط التجريبي ، إلا أن الشركة لم تقدم أي تصريحات رسمية حتى الآن.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State تشهد إقبالًا هائلًا على التسجيل المسبق قبل الإطلاق الرسمي

وعند طرح الإصدار التجريبي، فمن المؤكد أن اللاعبين سيتمكنون من تجربة PUBG New State الجديدة على أجهزتهم. علاوة على ذلك ، فقد تم تحقيق حوالي 20 مليون تسجيل مسبق على متجر Google Play ، والذي كان حديث الإنترنت بالكامل ويشير إلى مدى حماسة المستخدمين للعب هذه اللعبة.

ببجي نيو ستيت PUBG New State تثير الجدل بعد رصد تنزيلات اللعبة على متجر جوجل بلاي

سيتمكن مستخدمو iOS أيضًا من التسجيل في PUBG New State في أغسطس من هذا العام. حيث تشير التصريحات الأخيرة حول ببجي إلى أن الشركة يمكنها تقديم إصدار iOS في أي وقت من الأوقات.

ذكرت التقارير السابقة أن العديد من اللاعبين بدأوا بالحصول على إشعار على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم يفيد بأن إطلاق لعبة PUBG New State قد أصبح وشيكًا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تعيين طريقة اللعب الجديدة هذه في السيناريوهات المستقبلية لخريطة Troi مع معدات قتال جديدة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 معلومات عليك معرفتها حول اللعبة الجديدة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو pubg-new-state-image-1024x576.jpg

إلى جانب ذلك، ستكون خريطة Troi ساحة معركة في PUBG New State مع وجوه شخصيات جديدة، وجلود شخصية، وأسلحة، مما سيوفر سيناريو لعب جديدًا بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح للاعبين الاستمتاع بالجيل التالي من رسومات الجرافيكس في المستقبل القريب لعام 2051.

الأحداث تجري في عوالم ضخمة 8 × 8 كم مع مواقع متعددة مثل قاعة المعارض والمركز التجاري ومركز الشرطة ومصنع الترام وما إلى ذلك. سيصدر المطورون المزيد من الحلقات التي توضح بالتفصيل المزيد من المواقع والخرائط في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : معلومات هامة عليك معرفتها مع اقتراب موعد الإطلاق

هل لعبت ببجي موبايل من قبل؟ أخبرنا انطباعك عن اللعبة عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى