تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت موبايل – PUBG New State Mobile: جولات حاسمة وأسلحة وعناصر مميزة في تحديث مايو 2022

تحديث شهر مايو للعبة PUBG New State Mobile يجلب مميزات رائعة

قامت شركة كرافتون بطرح تحديث مايو للعبة ببجي نيو ستيت موبايل (PUBG New State Mobile) حاليًا للأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS على متجر جوجل بلاي ومتجر تطبيقات أبل.

يجلب التحديث الجديد مجموعة من المحتويات المثيرة والجديدة مثل خريطة جديدة في وضع Round Deathmatch وسلاح جديد والمزيد من المزايا الرائعة.

أبرز مزايا تحديث مايو للعبة PUBG New State Mobile

الخريطة العشبية الجديدة كليًا في وضع جديد لمباراة الموت Round Deathmatch والتي تسمى تحت الجسر (Underbridge) متاحة الآن مع تحديث مايو.

ببجي نيو ستيت موبايل - PUBG New State Mobile: جولات حاسمة وأسلحة وعناصر مميزة في تحديث مايو 2022

يبدأ الموسم الثالث اليوم أيضًا بتحديث مايو ويمكن للاعبين الآن بدء دفع ترتيبهم للوصول إلى الترتيب النهائي في اللعبة. قام المطورون أيضًا بتضمين نظام مستوى قتال جديد وسلاح جديد يدعى (M11OA1) وتخصيصات أسلحة جديدة و ميزات جديدة أخرى وتم إجراء العديد من التحسينات في التحديث الأخير. إليكم أبرز مزايا التحديث:

ببجي نيو ستيت موبايل - PUBG New State Mobile: جولات حاسمة وأسلحة وعناصر مميزة في تحديث مايو 2022

ببجي نيو ستيت موبايل PUBG New State Mobile تقدّم مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة

خريطة Deathmatch تحت الجسر

عبارة عن مباراة 4 ضد 4 في مساحة صغيرة حيث يتقاتل فريقان حتى يقضي أحدهما على الآخر. يمكنك تجربة المعارك المتوسطة وطويلة المدى في خريطة تحت الجسر. لا توجد حزم رعاية في هذه الخريطة، والفريق الذي يفوز في 4 جولات يفوز بالمباراة. يمكنك اختيار الإعدادات المسبقة لأسلحتك قبل المشاركة في المباراة.

ببجي نيو ستيت موبايل - PUBG New State Mobile: جولات حاسمة وأسلحة وعناصر مميزة في تحديث مايو 2022

نظام تسوية قتالي جديد

يمكن للاعبين الآن الحصول على نقاط الخبرة (Combat XP) أثناء لعب Team / Round Deathmatch. بمجرد تحقيق مستوى قتال معين، يمكن للاعبين الحصول على مجموعة أدوات تخصيص السلاح التي يمكن استخدامها في الإعداد المسبق لخريطة Round Deathmatch.

سلاح جديد يدعى (M11OA1)

يجلب التحديث سلاح جديد يدعى M110A1 وهو عبارة عن سلاح DMR يستخدم ذخيرة 7.62 ملم في اللعبة. السلاح لديه أسرع سرعة رصاصة في فئة أسلحة DMR، ويمكن تجهيز البندقية بمرفقات مختلفة. تم إجراء العديد من التعديلات والتوازنات على العديد من الأسلحة في التحديث الجديد.

يضمن التحديث الجديد أيضًا ميزة الحمل على الظهر تساعد اللاعبين على حمل زملائهم في الفريق على ظهورهم إلى مكان أكثر أمانًا. تشمل الإضافات الأخرى Survivor Pass Vol.7 والأحداث ووضع المشاهدة لـ TDM وتحسينات الرسومات وإصلاحات الأخطاء الأخرى.

ببجي نيو ستيت موبايل PUBG New State Mobile : كشف الأحداث والمكافآت القادمة للاعبين قريبًا

ما هي أكثر ميزة أعجبتك في التحديث الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى