تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State تغييرات رهيبة وتعاون غير مسبوق مع لعبة شهيرة في تحديث أبريل 2022

التغييرات التي ستحصل عليها لعبة PUBG New State في تحديث أبريل الجديد

كشفت شركة كرافتون عن تحديث رئيسي جديد للعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State. سيقدم تحديث أبريل الجديد 0.9.30 مجموعة من الإضافات والميزات الجديدة بالإضافة إلى التغييرات والعناصر الجديدة. يتضمن ذلك وضع لعب جديد، وأسلحة ، وتخصيصات للأسلحة، ومقذوفات وغيرها. سيشمل التحديث أيضًا تعاونًا جديدًا، هذه المرة مع لعبة Among Us التي تعد واحدة من أكثر الألعاب التي حظيت بشعبية كبيرة مؤخرًا.

التغييرات القادمة مع تحديث PUBG New State الجديد

أهم الإضافات والتغييرات التي يجلبها تحديث أبريل الجديد:

وضع Erangel Extreme BR

ببجي نيو ستيت PUBG New State تغييرات رهيبة وتعاون غير مسبوق مع لعبة شهيرة في تحديث أبريل 2022

سيخوض وضع Erangel Extreme BR Mode الجديد 48 لاعباً في لعبة Battle Royale، وتم تصميم المباريات لتستمر لمدة تصل إلى 15 دقيقة. كعنصر تمييز إضافي، سيتم تشغيل الوضع تحت “Erangel Sunset” ، وهو تأثير حصري للطقس.

ويعد أهم ما يميّز اللعبة هي الطريقة التي ستبدأ بها المباراة، حيث سينتشر اللاعبون مع مجموعة من العناصر الموجودة عليهم بالفعل. سيكون للسلاح 20 طلقة محملة بالفعل، مع 30 طلقة إضافية في المخزون. تشمل العناصر الأخرى التي سيحصلون عليها خوذة من المستوى 1 والدروع الواقية، وقنبلة دخان، ومجموعة إسعافات أولية، ومسكن للألم، واثنين من مشروبات الطاقة، وأربع ضمادات، و 500 من رصيد الطائرات بدون طيار.

آخر لاعب يقف بعد 15 دقيقة يفوز بعشاء دجاج، للاحتفال بوصول BR: Extreme to Erangel ، ستضاعف نقاط الترتيب مع كل انتصار في الوضع.

ببجي نيو ستيت PUBG New State مميزات رهيبة ستغيّر قواعد اللعب في تحديث فبراير القادم

سلاح جديد MCX وتعديلات السلاح والمرفقات

ببجي نيو ستيت PUBG New State تغييرات رهيبة وتعاون غير مسبوق مع لعبة شهيرة في تحديث أبريل 2022

تعد MCX أقوى سلاح يتم إدخاله إلى اللعبة حتى الآن وهي بندقية هجومية جديدة تستخدم قذائف 5.56 ملم، وتسبب ضرر كبير بفضل معدل إطلاق النار المرتفع، ويمكن تخصيصها باستخدام كاتم صوت محسّن لنهج أكثر تخفيًا.

سيجلب تحديث أبريل العديد من ملحقات الأسلحة والعناصر الجديدة، حيث يتميز DSR-1 و Crossbow بإمكانية التخصيص. يمكن الآن تخصيص DSR-1 باستخدام Tank Flash Hider مما يؤدي إلى زيادة الضرر ، مع تقليل التحكم في الارتداد الرأسي. وفي الوقت نفسه ، سيحصل القوس والنشاب على قنابل مغناطيسية يمكن توصيلها بأطراف الترباس. سوف يتصل المغناطيس بالأجسام المعدنية ثم ينفجر بعد خمس ثوان.

فيما يتعلق بالمرفقات الجديدة ، تحصل على Grenade Launcher لأسلحة مثل M416 و Beryl M762 والمزيد من الأسلحة المتوافقة مع الملحق في المستقبل. يمكن للاعبين التبديل بين إطلاق الرصاص والقنابل اليدوية عن طريق تغيير وضع إطلاق النار.

سيتم إضافة ميزة مفضلة لدى القناصين وهي نطاق Deca Vision (10x) جديد إلى اللعبة. سيسمح هذا النطاق المتغير للاعبين بضبط التكبير من 3x حتى 10x. يمكن إضافة نطاق Deca Vision إلى أي مسدس يمكنه استخدام نطاق تكبير 6x. النطاق الجديد متاح فقط عبر متجر الطائرات بدون طيار.

ببجي نيو ستيت PUBG New State تسمح الآن بتغيير الاسم في اللعبة بهذه الطريقة!

مواد وعناصر جديدة

ببجي نيو ستيت PUBG New State تغييرات رهيبة وتعاون غير مسبوق مع لعبة شهيرة في تحديث أبريل 2022

سيجد اللاعبون الآن قنبلة الغازات السامة أثناء اللعب، حيث ستطلق قنبلتهم سحابة ضارة تغطي منطقة. وسيتم إجبار أي لاعب يقع في السحابة على حبس أنفاسه. عندما يصل مقياس التنفس إلى الصفر، ستبدأ صحتهم بالهبوط بمرور الوقت.

يعد T-RS عنصر علاجي جديد سيعيد صحة المستخدم بالكامل مع ملء مقياس التعزيز إلى 100. في حين أنه قد يكون من النادر العثور على T-RS على الخريطة، يمكن للاعبين شرائه من Drome Store.

إضافة جديدة أخرى إلى PUBG New State هي Self-Defibrillator وهي متوفرة فقط في الوضع الفردي ويمكن استخدامها للإنعاش الذاتي حيث سيتمكن اللاعبون بعد ذلك من إحياء أنفسهم.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين لن يتمكنوا من أداء أي إجراءات أخرى لمدة 10 ثوانٍ عند استخدام العنصر. مثل T-RS، يعتبر العنصر نادرًا على الخريطة ، ولكن يمكن شراؤه من متجر Drone Store.

ببجي نيو ستيت موبايل PUBG New State Mobile : كشف الأحداث والمكافآت القادمة للاعبين قريبًا

تعاون مع لعبة Among Us الشهيرة

ببجي نيو ستيت PUBG New State تغييرات رهيبة وتعاون غير مسبوق مع لعبة شهيرة في تحديث أبريل 2022

بصرف النظر عن هذا ، سيشهد التحديث أيضًا تعاونًا مع لعبة Among Us. كجزء من التحديث، سيرى اللاعبون تغييرات في أجزاء معينة من Troi. ستضم هذه المواقع الآن شخصيات Among Us ولوحات جدارية متحركة.

سيكون أحد أعضاء الفريق الأربعة هو الخائن، وسيحتاج الثلاثة الآخرون إلى تحديد الخائن قبل قتله. ستحصل لعبة New State Mobile أيضًا على مهام خاصة يمكن إكمالها لكسب أيقونات وإطارات خاصة بلعبة Among Us.

ببجي نيو ستيت موبايل PUBG New State Mobile تقدّم مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة

هل وصلت التغييرات الجديدة إلى لعبة PUBG New State على جهازك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى