تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State مميزات رهيبة ستغيّر قواعد اللعب في تحديث فبراير القادم

ذكر المطورون في وقت سابق من هذا العام أن لعبة ببجي نيو ستيت (PUBG New State) ستتلقى تحديثين خلال شهري يناير وفبراير. تم إطلاق تحديث يناير منذ أسبوع تقريبًا، والآن، بدأت التفاصيل حول تحديث فبراير القادم بالظهور.

قدّم آخر تحديث للعبة PUBG New State الذي يحمل الرقم 0.9.23 ، الموسم الأول من اللعبة، مما يعني أن فترة ما قبل هذا الموسم قد انتهت رسميًا الآن. جلب الموسم الأول مجموعة كاملة من الآليات الجديدة إلى اللعبة مثل السيارة الكهربائية السريعة والجديدة “Rimac Nevera”.

تمنح ببجي نيو ستيت 3 ميداليات دجاج إضافية في التحدي الأسبوعي من خلال لعب مباراة في خريطة Erangel و Troim و Station و BR: Extreme، حيث سيحتاج اللاعبون لإتمام جميع المهام لكسب الميداليات.

تفاصيل رائعة قادمة للعبة PUBG New State في تحديث فبراير

ببجي نيو ستيت PUBG New State مميزات رهيبة ستغيّر قواعد اللعب في تحديث فبراير القادم

وفقًا للمطورين، سيقلل التحديث الجديد من “إجهاد العين” للاعبين، كما يهدف تحديث الرسومات إلى مساعدة اللاعبين على اكتشاف الأعداء عن بعد ، مما قد يغير قواعد اللعبة بالنسبة للكثيرين.

يعد اكتشاف الأعداء قبل اقترابهم أمرًا ضروريًا للتغلب على الأعداء في لعبة باتل رويال مثل PUBG New State. لا تزال التفاصيل المتعلقة بتحديث الرسوم قليلة حيث لم يشارك المطورون بالضبط التغييرات التي سيتم إجراؤها لتقليل إجهاد العين.

ببجي نيو ستيت PUBG New State : أكواد الاسترداد الجديدة للحصول على مكافآت مجانية 2022

ببجي نيو ستيت PUBG New State مميزات رهيبة ستغيّر قواعد اللعب في تحديث فبراير القادم

حتى الآن، لم يتم تحديد تاريخ إصدار تحديث فبراير للعبة، ولكن من المرجح أن يشارك المطورون التفاصيل مع اقتراب موعد الإطلاق.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان تحديث فبراير سيبدأ الموسم الثاني من اللعبة أم أن المطورين قرروا تمديد الموسم الافتتاحي قليلاً. هذان ليسا التحديثين الوحيدين اللذين تمت مشاركتهما من قبل المطورين ولكن تم التأكيد أيضًا على أن PUBG New State ستتلقى خريطة جديدة في منتصف العام.

ببجي موبايل PUBG Mobile تتلقى تحديثًا جديدًا يجلب 9 مزايا رهيبة للأندرويد والآيفون

ما هي التحسينات الأخرى التي تنتظرها في التحديث القادم للعبة PUBG New State؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى