تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل PUBG Mobile تتلقى تحديثًا جديدًا يجلب 9 مزايا رهيبة للأندرويد والآيفون

مزايا تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile الأخير للأندرويد والآيفون

وصل تحديث لعبة بابجي موبايل الأخير 1,8 (PUBG Mobile 1.8) مع ميزات جديدة قدمتها شركة كرافتون Krafton ، والتي تضم وضع كلاسيك مود Classic Mode الجديد مع واجهة مستخدم جديدة تمامًا. وسوف يتم طرح تحديث لعبة ببجي موبايل الأخير للمستخدمين على متجريْ جوجل بلاي وآب ستور.

وذكرت التقارير أنه خلال الأسبوع المقبل، سوف يطرح مطور ألعاب الفيديو الكوري الجنوبي للاعبين -رسميًا وبشكل تدريجي- تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد على الهواتف الذكية، والذي سيأتي مع ميزات جديدة رائعة، وذلك حسب ما ورد على موقع livemint .

ببجي PUBG الأصلية ستصبح مجانية للجميع في هذا الموعد!

ميزات تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الجديد

يجدر الذكر هنا أنه حتى يوم 14 فبراير المقبل (أيْ بعد شهر من الآن تقريبًا) يمكن للاعبين الاستفادة من السمة الجديدة Livik: Aftermath، المتوفرة بالتحديث والتي تضم تغيرات جغرافية للجزيرة بعد ثوران البركان وانصهار الجليد، بالإضافة إلى أنه يمكن للاعبين القفز من أجل مفاجأة الخصم، حيث يهاجمون أعداءَهم في خريطة Livik التي تم تغييرها بالكامل.

ويجلب تحديث لعبة ببجي موبايل أسلحة جديدة ، إلى جانب تحسينات أخرى تصل وضع اللعبة الجديد الذي أعلنته الشركة المطورة للعبة في خريطة Troi وسيضم 64 لاعبًا فقط في المباراة.

ويحصل لاعبو ببجي New State أيضا على P90 SMG مع ذخيرة 5.7 مللميتر، إلى جانب خيارات تخصيص أسلحة جديدة وتحسينات في توازن السلاح، مع تغيير كبير في التوفيق بين المطابقة المرتبة والتوفيق العادي، مما يمنح اللاعب نقاط تصنيف الموسم كما كان من قبل.

تحديث ببجى موبايل يصل لمستخدمى أندرويد وiOS.. كل ما تحتاج معرفته - اليوم  السابع

وتحتوي لعبة “PUBG Mobile 1.8” الجديدة على قنبلة ينبعث منها دخان كثيف، بالإضافة إلى طائرة هليكوبتر إضافية. كما يتاح للاعبين الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأوضاع مثل Classic Modes و Arena Modes وأنماط EvoGround الخاصة الأخرى.

وعبر وضع لعب جديد (يضم عدد 64 لاعبًا) ويسمى BR: Extreme، سيكون بإمكان اللاعبين من بدء اللعبة باستخدام سلاح P1911، وقنبلة دخان و300 في رصيد طائرة بدون طيار، إضافةً إلى عدادات تعزيز مشحونة بالكامل، وكل هذا في مباراة لمدة 20 دقيقة.

وتم تغيير واجهة المستخدم -في التحديث الأخير- بشكل جذري لجعلها أكثر وضوحًا وسهولة في الاستخدام، ويمكن للاعبين الآن السباحة عندما يتم إخراجهم، وعندما يتعرض الأعداء لضربة من اللاعب أو حتى من فريقهم، سيتم وضع علامة عليهم تلقائيًا في الوضع الحالي.

كما أنه سيتم إجراء تغييرات مهمة على الوضع الكلاسيكي للعبة PUBG Mobile ، بما في ذلك ميكانيكي اللعبة الجديد تمامًا لمتاجر التوريد التي ستظهر في جميع أنحاء الخريطة، ويمكنك استبدال العملات المعدنية التي تحصل عليها وتنهبها مع عناصر التوريد من المتاجر.

ميزات تحديث لعبة ببجي الجديد 2022

ويأتي مدفع رشاش P90 (SMG) من بين الأسلحة الجديدة التي سيجلبها آخر تحديثات ببجي موبايل، كما يُستخدم نوع جديد من الذخيرة ستضاف إلى متجر الطائرات بدون طيار في اللعبة، بالإضافة إلى تحسين انتشار رصاصة البنادق والمسدسات عند إطلاقها في الهواء.

كما سيتم إضافة بعض الأوضاع الجديدة لـ PUBG Mobile والتي تسمح للاعب باستدعاء زملائه المهزومين مرة أخرى بعد إخراجهم من المباراة، وستكون هناك تحسينات هائلة على آليات المظلة أثناء الهبوط، مع جميع الأدوات الجديدة لتحديد الوقت الذي تريد أن تسقط فيه على الخريطة.

اقرأ أيضًا ..
ببجي PUBG الأصلية ستصبح مجانية للجميع في هذا الموعد!

هل أنت من لاعبي ببجي ؟ أي الميزات أعجبتك ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى