الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث تيليجرام الجديد 2024 ينطلق رسميًا بـ 15 ميزة هي الأفضل في تاريخ التطبيق!

أهم 15 ميزة في تحديث تيليجرام الجديد

جلب تطبيق تيليجرام  15 ميزة جديدة في أحدث تحديث له. وتشمل هذه الميزات “القنوات الموصى بها”، و “ملفي الشخصي” لتحاكي عرض مظهر مستخدمين آخرين، و “عيد الميلاد”، بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم على المنصة.

وأثناء الإعلان عن تحديث تيليجرام الجديد 2024، أعلنت الشبكة الاجتماعية أيضًا أن عدد المستخدمين النشطين في العالم قد تجاوز مليار مستخدم شهريًا. وهو إنجاز مهم بالفعل للشركة. وهدف الشركة هو الوصول إلى مليار مستخدم نشط خلال عام واحد.

ولقد تلقت المنصة بعض التحديثات المثيرة للاهتمام خلال الأشهر القليلة الماضية، ولكن لم تكن أقوى من تلك التي حدثت في 25 أبريل. خلال هذا الشه، بما في ذلك التحديث الأخير، كان هناك تحديثان في المجمل.  

أهم مميزات تحديث تيليجرام الجديد 2024 

سنقوم هنا بإلقاء نظرة سريعة على مميزات تحديث تيليجرام الجديد 2024 وهي كالآتي:

ميزة 1: القنوات الموصى بها

هذه الميزة الجديدة تسمح للمستخدم بالعثور على فئة تسمى “القنوات” في علامة التبويب للبحث، والتي بدورها ستوصي بالعديد من القنوات بناءً على المواضيع المماثلة التي تهم المستخدم.

ميزة 2: ملفي الشخصي

الآن يمكن الانتقال إلى الإعدادات للعثور على علامة التبويب المسماة “ملفي الشخصي”. باستخدام هذا الخيار، يمكنك رؤية كيف يظهر ملفك الشخصي للآخرين على الشبكة الاجتماعية، بالإضافة إلى إمكانية تحرير معلومات سريعة لتحسين الخصوصية.

ميزة 3: عيد الميلاد

تسمح هذه الوظيفة، كما يوحي اسمها، لك بإضافة تاريخ ميلادك حتى يعلم جميع المستخدمين الذين يزورون ملفك الشخصي. وعندما يأتي اليوم ويقوم شخص ما بزيارة ملفك الشخصي، سيتم استقباله بالبالونات والكثير من الأوراق الملونة للاحتفال.

 ميزة 4: المقتنيات في ملف الشخصي

 يمكن للمستخدمين الذين يمتلكون أسماء مستخدمين قابلة للتحصيل ربطها بحساب تيليجرام أو قنواتهم من خلال إضافة معلومات إضافية في صفحة ملف الشخصي، مما يتيح عرض معلومات حول المقتنيات مثل وقت الشراء والكمية. ويمكن شراء وبيع المقتنيات على منصة Fragment التي تستخدم blockchain TON.

ميزة 5: مشاركة الموقع لفترة غير محددة

يمكنك الآن مشاركة موقعك المباشر مع مستخدمين فرديين أو مجموعات بأكملها، حتى يتمكنوا من متابعة رحلتك أو تلقي تنبيه عند وصولك، ويمكن أيضًا إضافة المزيد من الوقت لمشاركة الموقع.

ميزة 6: إعدادات إعلام رد الفعل

أضيفت إعدادات جديدة تمكنك من التحكم في الإشعارات المتعلقة بالتفاعلات مع رسائلك، بالإضافة إلى إشعارات حول ردود الفعل على قصصك.

ميزة 7: صور الملف الشخصي في الرسائل المعاد توجيهها

الرسائل المعاد توجيهها الآن تعرض صورة ملف الشخصي للمستخدم الذي كتب الرسالة الأصلية، مما يجعلها أكثر قابلية للتعرف عليها في المحادثة.

للمزيد حول جميع مميزات تحديث تيليجرام الجديد 2024، تابع الموقع الرسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى