الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2024 يجلب 10 ميزات تاريخية!

                      أصدر تطبيق واتساب العديد من التحديثات التجريبية خلال الأسبوع الماضي. وتجلب هذه التحديثات العديد من الميزات والخصائص الجديدة الهامة للغاية. وهنا في هذا المقال وكما في العنوان، سنقوم بتسليط الضوء على أهم 10 مميزات جاء بها تحديث واتساب الجديد الأسبوع الماضي.

                        1. طرحت WhatsApp تحديث تجريبي لنظام أندرويد رقم 2.24.9.24، هذا من خلال ميزة إعادة توجيه الفيديوهات أثناء المحادثة دون الحاجة إلى الذهاب إلى القائمة العلوية لإعادة توجيه الفيديوهات إلى جهات الاتصال، هذه الميزة متاحة للتجربة على بعض الحسابات وسوف يتم طرحها في القريب العاجل.
                        1. أعلن مارك زوكبيرغ عن ميزة استثنائية، وهي إمكانية إجراء مكالمات الفيديو من خلال نظارات Ray-Ban الذكية، وهذا يقدم تجربة اتصال فريدة لن تحتاج فيها إلى استخدام يديك للرد على المكالمات، وتظهر قدرة الذكاء الاصطناعي في تغيير الحاضر والمستقبل.
                        1. طرحت أيضًا واتساب خلال هذا الأسبوع، إصدار تجريبي لنظام أندرويد 2.24.9.28 يتيح للمستخدمين الدردشة بشكل سريع، من خلال التواصل مع جهات الاتصال بشكل مباشر دون الحاجة إلى حفظها على هاتفك أولًا، حتى تتمكن من مراسلتهم.
                        1. تم الإعلان عن إصدار تجريبي لخاصية تعزز التفاعل مع تحديثات الحالة لجهات الاتصال، لنظام أندرويد 2.24.9.29، والتي تمكنك من إبداء الإعجاب على الحالة بشكل مباشر فور مشاهدتها، بالإضافة إلى إبقاء الرموز التعبيرية والرسائل النصية كأداة للتعبير عن الاعجاب أو الاستياء عن الحالة المنشورة.
                        1. في مقالة حول تحديث متوقع تجريه واتساب لنظام أندرويد 2.24.9.20، هذا التحديث يمكن أعضاء المجتمع من إنشاء تذكيرات تخص أحداثًا محددة، يمكن للمشاركين الآخرين مراجعتها وقبولها والتفاعل معها.
                        1. في ضوء تحديثات WhatsApp Beta، لنظام أندرويد 2.24.9.30، سوف تتيح لبعض مستخدمي النسخة المعدلة التجريبية، إرسال رسائل فيديو إلى جهات الاتصال الخاصة بهم بشكل مباشر، تشبه هذه الخاصية إلى حد كبير تلك التي نستخدمها في ارسال مقاطع الصوت.
                        1. في مقالة عن تحديثات واتساب بيتا تخص نظام أندرويد 2.24.9.23، أنها بصدد تجربة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين طريقة سريعة للتعبير عن المشاعر لتحديثات الحالة دون حدوث تشويش المحتمل بالرد على الرمز التعبيري أو الرسالة المرسله منك إلى الطرف الاخر.
                        1. تعمل أيضًا واتساب على تحديثات لنظام أندرويد 2.24.9.33، والتي تهدف فيها إلى تحسين الوصول إلى أهم المحادثات ، ذلك من خلال إضافة قائمة المفضلة، حتى تعثر على جهات الاتصال والمجموعات الأهم بالنسبة لك بشكل سريع ومباشر.
                        2. يهدف تحديث نظام أندرويد 2.24.9.34 التي تحديد الأولويات الوصول السريع إلى القنوات سواء كانت، المفضلة، الأكثر أهمية أو انشاء قناة بشكل مباشر وسريع.
                        1. أما عن آخر تحديثات WhatsApp المقترحة في المستقبل لهذا الأسبوع، هو تحديث يمكنك من إرفاق الملاحظات بجهات الاتصال، حيث يمكنك مثلًا كتابة حسابات العملاء، قصة تذكرك بجهة الاتصال وغيرها.

                        هذه كانت أهم أخبار تحديثات واتساب لهذا الأسبوع، إذا كنت تريد المزيد يمكنك متابعة صفحتنا الرسمية دائما، وسوف نخبرك بكل ما هو جديد حول التحديثات التي تقدمها واتساب لمستخدميها، والتحديثات التي تنوي أن تقدمها أيضًا.

                        إذا وجدت أن هذه التحديثات مهمة وتريد تطبيقها وطرحها في أقرب وقت، يمكنك التعبير عن هذا من خلال التعليقات.

                         المصدر

                        زر الذهاب إلى الأعلى