تطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيق Google Gemini في طريقه للحصول على الميزة التي ستُغير قواعد اللعب إلى الأبد…قطار جوجل يدهس الجميع!

جوجل تواصل عملها لتوسيع الفجوة بين Google Gemini و ChatGPT.

منذ طرح تطبيق جوجل جيميني – Google Gemini، لم تتوانَ جوجل عن تطويره وتحسينه. ففي خطوة جديدة، سيتمكن المستخدمون من قراءة ردود التطبيق على استفساراتهم لحظياً، دون الحاجة إلى انتظار اكتمال عملية التوليد كما هو الحال الآن. ولكن المثير للاهتمام هو أن التحديث القادم سيتيح للمستخدمين كذلك رفع أنواع جديدة من الملفات تتجاوز الصور، مما يفتح آفاقًا واسعة لتفاعل أكثر ثراءً وفعالية مع هذا الذكاء الإصطناعي.

كشف المطور المشهور AssembleDebug، الذي قام بتحليل كود الإصدار الأخير من تطبيق Google Gemini، عن ميزة جديدة قيد التطوير قد تسمح للمستخدمين قريبًا بتحميل ملفات PDF وغيرها من المستندات مباشرةً إلى التطبيق. ويُظهر التطبيق خيارًا لرفع الملفات، كما هو موضح في الصور. بينما يُمكن تفعيل هذا الخيار، إلا أنه غير فعال حاليًا. ومع ذلك، وجوده يدل على أنه سيتم تفعيله في تطبيق Gemini لاحقًا.

من المحتمل أن تكون هذه الميزة حصرية لمستخدمي Google Workspace و/أو Gemini Advanced في البداية. ومع ذلك، لا يمكننا تأكيد ذلك بشكل قاطع دون مزيد من المعلومات.

وإلى جانب دعم إمكانية رفع أنواع مختلفة من الملفات إلى التطبيق لمعالجتها، فقد إتضح أيضًا في الفترة الماضية أن Google Gemini قد يبدأ في دعم الخدمات الموسيقية التابعة لشركات الطرف الثالث مثل Spotify و Apple Music، ولكن لا يزال من غير المعروف أيضًا متى يمكن طرح هذه الميزة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى