الهواتف الذكية

سلسلة هواتف هواوي بورا 70 – Huawe Pura 70 Series تفاجئ العالم وأمريكا بهذه الحقيقة الصادمة…إنها هواوي يا سادة!

90% من المكونات المستخدمة في هواتف هواوي بورا 70 هي من صنع شركات صينية.

تُظهر سلسلة هواتف هواوي بورا 70 – Huawei Pura 70 Series الرائدة التزام شركة Huawei بدعم التكنولوجيا الصينية المنشأ، فأكثر من 90% من مكوناتها تم إستيرادها من شركات محلية. ويشكل ذلك إنجازًا هامًا نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي في تصنيع الهواتف الذكية، باستثناء الكاميرا الرئيسية في الهاتف Huawei Pura 70 Ultra.

أظهرت دراسة حديثة لشركة Fomalhaut Techno Solutions اليابانية للأبحاث أن الشركات الصينية مثل OFilm و Lens Technology و Goertek و Csun و Sunny Optical و BOE و Crystal-Optech باتت تهيمن على توريد المكونات الأساسية لهواتف هواوي بورا 70، وتشمل هذه المكونات المعالجات والشاشات وأجزاء الهيكل والبطاريات وغيرها.

هواوي بورا 70

المعالج HiSilicon Kirin 9010 والكاميرا الرئيسية في الهاتف Huawei Pura 70 Ultra هما المكونين الوحيدين اللذان يواصلان الإعتماد على التكنولوجيا الأجنبية بسبب القيود التكنولوجية والتجارية المفروضة على الشركات الصينية. ومع ذلك، تُظهر الشركات الصينية تقدمًا ملحوظًا في مجال تصنيع المعالجات وتكنولوجيا الكاميرات. لذلك، من المتوقع أن تصبح Huawei قادرة على الاعتماد كليًا على مكونات تقنية محلية الصنع في هواتفها الذكية في المستقبل القريب.

تمثل سلسلة هواتف Huawei Pura 70 Series خطوة مهمةفي مسيرة هواوي نحو الاعتماد الكامل على التصنيع المحلي. وتُجسد هذه الهواتف القدرات المتزايدة للشركات الصينية في إنتاج مكونات الهواتف الذكية الأساسية، مع تقليل الاعتماد على الواردات الأجنبية.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى