تطبيقات وألعاب الهواتف

فورت نايت – Fortnite لن تتوفر في هذه الدولة قريبًا .. إليكم التفاصيل

تفاصيل حول إغلاق سيرفرات لعبة Fortnite بتاريخ 15 نوفمبر

أعلنت شركة Epic Games المطوّرة للعبة فورت نايت (Fortnite) على موقعها الرسمي أنها ستنهي لعبة باتل رويال الشهيرة في الصين رسميًا، وصرحت بأن النسخة “التجريبية” من اللعبة لن تتوفر في المنطقة اعتبارًا من هذا الشهر.

تفاصيل سحب لعبة Fortnite من الصين

وفقًا للمنشور الرسمي، لن يتمكن أي مستخدم جديد من التسجيل أو تنزيل لعبة باتل رويال الشهيرة على نطاق واسع اعتبارًا من الأول من نوفمبر 2021. علاوة على ذلك، ستغلق Epic Games تمامًا خوادمها في المنطقة في 15 نوفمبر.

اقرأ أيضًا: فورت نايت – Fortnite تعمل بمعدل 120 إطارًا في الثانية على PS5 و اكس بوكس سيريس اس واكس

بعد ذلك، شكر الاستوديو لاعبيه على المشاركة في اللعبة. لسوء الحظ، لم تقدم شركة Epic Games أي سبب محدد لقرارها بسحب واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين شيوعًا في السوق حاليًا.

على الرغم من أنه قد يكون له علاقة بالقيود المختلفة التي واجهتها في الصين. فقد قدمت الصين مؤخرًا لائحة جديدة تقيد ساعات اللعب للأطفال دون سن 18 عامًا والذين يُسمح لهم الآن فقط بلعب ألعاب الفيديو ثلاث ساعات في الأسبوع. والجدير بالذكر أن الألعاب التي تم إطلاقها في الصين يجب أن تخضع لعدة تغييرات لتتوافق مع المعايير المحلية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ezgif-7-4d1658603c8c-1-scaled.jpg

اقرأ أيضًا: أماكن المكانس الطائرة في لعبة Fortnite للسفر في تحدي Fortnitemares

ينطبق هذا بشكل خاص على المعركة الملكية التي يتعين عليها إزالة أي شكل من أشكال الدم مع ضمان تصوير لعبة BR على أنها محاكاة تدريب عسكري بدلاً من كونها لعبة بقاء للرجل الأقوى.

على الرغم من كونها لعبة رئيسية شهيرة، إلا أن Fortnite لم تكن أبدًا بهذه الشعبية في الصين لتبدأ بها الشركة قرارها. في الوقت الذي سيطر فيه إصدار الكمبيوتر PUBG PC، كانت لعبة PUBG Mobile أكثر نجاحًا في قطاعات الألعاب المحمولة . حتى الآن، كانت اللعبة في الصين تفتقر إلى العديد من الميزات والتحديثات ، بما في ذلك عمليات شراء التطبيقات وبعض محتويات DLC أيضًا.

اقرأ أيضًا: فورت نايت – Fortnite الموسم الخامس الجديد يضيف مواقع جديدة وأسلحة مختلفة

هل لعبت فورت نايت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى