تطبيقات وألعاب الهواتف

أماكن المكانس الطائرة في لعبة Fortnite للسفر في تحدي Fortnitemares

 المكنسة السحرية في لعبة فورت نايت هي الطريقة الوحيدة للسفر حول الجزيرة في موسم الهالوين، لأنها ستساعدك على التحرك بسرعة بينما تخيف أي شخص يراك تتجول في السماء. يمكنك بالفعل قطع مسافة معقولة على إحدى هذه المكانس، خاصةً إذا أطلقت نفسك من نقطة عالية مثل تل أو سطح مبنى.

إذا كنت تشق طريقك من خلال تحدي Fortnitemares، فعليك السفر ما يعادل 100 متر على متن هذه المكنسة، لذلك من الضروري معرفة أين يمكنك العثور على هذه العصي الطائرة في عالم الفورت نايت. تمكنا من العثور على جميع مواقع المكانس الطائرة في فورت نايت وتتبعناها، لذا إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

مواقع المكانس السحرية الطائرة Witch Broom

لتعقب مواقع المكانس الطائرة Witch Broom، فأنت تريد البحث عن أكواخ مسكون جديدة مخيفة ظهرت في جميع أنحاء الجزيرة. لقد حددنا مكان كل المواقع التي وجدناها على الخريطة أعلاه:

  • D2 – شمال “دومز دومين” بالقرب من “هوملي هيلز”.
  • A4 – غرب “سويتي ساندس” بالقرب من “فانسي فيو”.
  • C4 – شمال غرب “سالتي سبرينج” Salty Springs.
  • F5 – شمال غرب بحيرة “ليزي” Lazy بالقرب من محطة وقود Gas n ‘Grub
  • H3 – جنوب شرق “ستيمي ستاك” Steamy Stacks.
  • C7 – جنوب مستنقع “سالبري” Slurpy.
  • H7 – جنوب شرق “كاتي كورنر” بالقرب من حطام السفينة “كوف”.

بمجرد وصولك إلى أحد مواقع المكانس السحرية، ستراهم يخرجون من البراميل المنتشرة حول الأكواخ. تعمل هذه البراميل بنفس طريقة عمل براميل صنارة الصيد، لذا اقترب من أحدها واتبع مؤشر البحث لتجد مكنسة سحرية Witch Broom واحده على الأقل. التقطها لوضعها في مخزونك، ثم شغّلها لتنشيطها، سيطلقك هذا في الهواء، قبل أن تقفز على متن المكنسة وتنزلق من عليها. سافر لمسافة 100 متر في المجموع أثناء الركوب على هذه المكنسة ويمكنك تحديد هذا التحدي من قائمتك الشخصية.

برأيك هل ستكون المكنسة السحرية Witch Broom أداة فعالة لتحدي Fortnitemares؟ .. شاركنا بتعليقك.

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى