تطبيقات وألعاب الهواتف

فورت نايت – Fortnite تحمل أخبارًا غير سارّة لعشاق اللعبة على الكمبيوتر .. إليكم التفاصيل

لعبة Fortnite ستتوقف عن العمل على العديد من أجهزة الكمبيوتر قريبًا

تعد لعبة فورت نايت (Fortnite) واحدة من أشهر ألعاب battle royale في العالم، وهي المفضلة لدى العديد من اللاعبين منذ إصدارها في عام 2017. وقد تطورت اللعبة كل عام، وتم إضافة أسلحة ومركبات وأنماط لعب جديدة للحفاظ على تفاعل اللاعبين. ومع ذلك، مع إصدار التحديث الأخير ، Mega ، أنهت Fortnite دعمها لنظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8 على إصدار الكمبيوتر من اللعبة.

لم تكن هذه الخطوة مفاجئة، حيث أعلنت الشركة المطوّرة للعبة “Epic Games” سابقًا أنها ستنهي دعم أنظمة التشغيل هذه. يأتي هذا القرار لتحسين التقنيات وتحقيق رؤية Epic Games لمستقبل Fortnite بشكل أفضل.

ووفقًا لتغريدة الشركة عبر تويتر، فإن أنظمة التشغيل الأقدم مثل Windows 7 و Windows 8 تمثل خطرًا متزايدًا لحدوث ثغرات أمنية وتفتقر إلى الميزات الحديثة ، والتي تكلف قدرًا كبيرًا من وقت التطوير لإيجاد حلول ، وهو الوقت الذي يمكن أن تقضيه في تحسين اللعبة نفسها.

لعبة Fortnite لن تعمل بعد الآن على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي ويندوز 7 و 8

بالنسبة للاعبين الذين لا يزالون يستخدمون ويندوز 7 أو ويندوز 8، فهذا يعني أنهم لن يتلقوا تحديثات Fortnite بعد الآن، ولن يكون المتجر داخل اللعبة متاحًا على هذه الأنظمة الأساسية. لن يتمكن اللاعبون على أنظمة التشغيل هذه من الاستفادة من أي ميزات جديدة تقدمها Epic Games في المستقبل.

فورت نايت

اقرأ أيضًا: لعبة فورتنايت Fortnite الموسم 3 من الفصل 3 تقدّم إضافات جديدة مع الكثير من التشويق والحماس للاعبين

لمواصلة لعب Fortnite، سيحتاج اللاعبون إلى الترقية إلى ويندوز 10 أو ويندوز 11، وبالتالي سيضمن أيضًا أن تكون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أكثر أمانًا وتحديثًا.

Fortnite

لقد أنهت مايكروسوفت الدعم الأساسي لنظام التشغيل ويندوز 7 في عام 2020 ، وسينتهي الدعم الموسع في عام 2023. من ناحية أخرى ، أنهت الدعم الأساسي لنظام ويندوز 8 في عام 2018 ، وانتهى الدعم الموسع في عام 2023.

بالنسبة للاعبين غير الراغبين أو غير القادرين على الترقية إلى ويندوز 10 أو ويندوز 11، تقترح Epic Games التحول إلى GeForce Now ، وهي تقنية الألعاب السحابية من نفيديا، كبديل.

شخصيات فورت نايت

تسمح هذه التقنية للاعبين بلعب أحدث إصدار من Fortnite مجانًا ولكن تتطلب في نفس الوقت اتصال إنترنت قويًا لضمان تجربة لعب سلسة. توصي Epic Games باستخدام Ethernet عبر Wi-Fi لتقليل التأخير ومشاكل الاتصال الأخرى. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن جلسات اللعب تقتصر على ساعة واحدة مع الإصدار المجاني من GeForce Now. لكن لا توجد قيود على عدد الجلسات التي يمكن للاعبين الحصول عليها.

اقرأ أيضًا: لعبة فورتنايت Fortnite تسقط بفخ الخداع .. والشركة تتلقى غرامة هائلة تتجاوز نصف مليار!

هل لعبت فورت نايت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى