أجهزة الألعاب المنزليةالأجهزة والمواضيعتطبيقات وألعاب الهواتف

فورت نايت – Fortnite تعمل بمعدل 120 إطارًا في الثانية على PS5 و اكس بوكس سيريس اس واكس

ستتمكن فورت نايت الآن من التشغيل بمعدل 120 إطارًا في الثانية على PS5 و Xbox Series X / S. حيث تلقت اللعبة بالفعل ميزات الجيل التالي مثل 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية والمرئيات الديناميكية عند إطلاق وحدات التحكم الجديدة ، ولكن Epic تقوم الآن بتحديث الإصدار المجاني لعبة battle royale للاستفادة بشكل أكبر من الأجهزة.

يمكن تمكين وضع 120FPS في إعدادات الفيديو في فورت نايت، ولكن مثل أوضاع الأداء الأخرى في ألعاب وحدة التحكم ، فإنه يأتي مع بعض التحذيرات.

سيؤدي تشغيل 120 إطارًا في الثانية إلى تحديد دقة PS5 و Xbox Series X عند 1440 بكسل بدلاً من 4K المعتاد ، مع تقليل بعض الإعدادات الرسومية مثل الظلال والمعالجة اللاحقة ومسافات البث.

في السلسلة S الأقل قوة قليلاً، مما يتيح دقة 120 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل ويقلل من الإعدادات الرسومية مثل الظلال.

على عكس Series X و PS5، فإن التشغيل بسرعة 120 إطارًا في الثانية يتطلب أيضًا تعطيل الملفات السحابية تمامًا. لاحظت Epic أنه عند إيقاف تشغيل 120 إطارًا في الثانية ، ستصبح السلسلة S افتراضيًا بدقة 1200 بكسل بدلاً من 1080 بكسل لجميع أوضاع اللعبة.

عززت Epic مؤخرًا لعبة فورت نايت بتحديث يركز على جعل اللعبة تعمل بشكل أفضل على أجهزة الكمبيوتر القديمة ، ولكن تحديث “120 FPS ” هو أكثر متعة من أي شيء ضروري لمواصلة الاستمتاع باللعبة.

تقول Epic أيضًا أن 120 إطارًا في الثانية متاح فقط على شاشات 120 هرتز، لذلك قد لا تتمكن من الاستمتاع بها بدون تلفزيون أو شاشة جديدة.

يتوفر وضع 120 FPS في فورتنايت الآن، ويمكنك تجربته الآن على جهازك الخاص.

هل جربت أحد أجهزة الألعاب المنزلية بلايستشين 5 أو اكس بوكس سيريس اس أو اكس؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى