الحواسيب

اي ماك برو – iMac Pro تسريب جديد يكشف المواصفات وموعد الإطلاق

مواصفات iMac Pro الجديد في أحدث التسريبات

كشفت أبل عن سلسلة MacBook Pro بمواصفاتها المميزة حيث توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة تحديثًا جديدًا للتصميم وأداءًا جديدًا بفضل معالجات أبل الجديدة Apple M1 Pro و M1 Max. الآن، يبدو أن الشركة أكملت خططها للأجهزة في عام 2021 وبدأت التركيز حاليًا على منتجات العام المقبل. وفقًا للشائعات الجديدة، تستعد الشركة بالفعل لإطلاق سلسلة iMac جديدة وما سيطلق عليه iMac Pro.

مواصفات وموعد إطلاق iMac Pro

وفقًا للتسريب، سيعمل جهاز iMac Pro بمعالج M1Pro أو M1Max التي تم تقديمها مسبقًا في جهاز MacBook Pros وستكون موجودة أيضًا في سلسلة iMac للعام المقبل. تشير الشائعات أيضًا إلى وجود معالج Apple M2 وأنه قادم مع MacBook Air. ومع ذلك، لن يكون أقوى من M1 Max أو M1 Pro.

اي ماك برو – iMac Pro تسريب جديد يكشف المواصفات وموعد الإطلاق

ستكشف شركة أبل عن الجهاز الجديد الذي يحمل اسم iMac Pro لتمييز جهاز iMac القادم عن جهاز iMac مقاس 24 إنش الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام.

يقول المسرّب أن الجهاز سيأتي بشاشة من نوع Mini-LED مقاس 27 إنش بتقنية ProMotion، وبالتالي سيحصل الجيل التالي من iMac على شاشة أكبر. على عكس iMac مقاس 24 إنش ، فإن iMac Pro سيحتوي على حواف سوداء، ويمكن تقليل حجم الإطار.

اقرأ أيضًا: اي ماك برو – iMac Pro شركة آبل تعلن أنها ستوقف إنتاج الجهاز

اي ماك برو – iMac Pro تسريب جديد يكشف المواصفات وموعد الإطلاق

من حيث التصميم، سيكون الجهاز مشابهًا لجهاز iMac مقاس 24 إنش وبنفس شاشة Pro Display XDR، و قد يحصل على تقنية Face ID لكن لم يتم تأكيد ذلك بعد. في وقت سابق اليوم، قال مسؤول تنفيذي في شركة أبل إن تقنية التعرف على الوجه Face ID غير عملية لأجهزة مثل MacBooks، لذا قد تتخلى الشركة عن إضافتها الجيل التالي من أي ماك.

اقرأ أيضًا: اي ماك – iMac تسريب يكشف أنّ الجهاز سوف يأتي بألوان متعددة

اي ماك برو – iMac Pro تسريب جديد يكشف المواصفات وموعد الإطلاق

سيحتوي الطراز الأساسي iMac على سعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من مساحة تخزين SSD. ستأتي جميع الطرز بمنفذ HDMI وفتحة بطاقة SD والعديد من منافذ USB-C / Thunderbolt ، على غرار MacBook Pro، قد تعتمد أبل أيضًا منفذ Ethernet على محول الطاقة.

اقرأ أيضًا: اي ماك 2021 iMac رسميًا – جهاز فخم من جميع النواحي

ما رأيك في مواصفات iMac Pro الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى