ابلالحواسيب

اي ماك – iMac تسريب يكشف أنّ الجهاز سوف يأتي بألوان متعددة

تفاصيل جديدة عن أجهزة اي ماك القادمة

بعد جولة طويلة من التسريبات الخاطئة المتعلّقة بموعد مؤتمر آبل القادم، حددت Apple موعدًا لحدثها والذي من المفترض أن يتم عقده يوم الثلاثاء القادم 20 أبريل، ولم تفصح الشركة عن أي تفاصيلٍ أخرى متعلّقة بالحدث خاصةً فيما يتعلّق بالأجهزة التي سوف يتم إطلاقها، ولكن تسريبًا حديثًا كشف تفاصيل جديدة عن جهاز ابل اي ماك – iMac القادم.

التفاصيل الجديدة عن جهاز اي ماك

ذكر التسريب أنّ شركة آبل سوف تطلق أجهزة اي ماك iMac الجديدة بألوان مختلفة، وليس بلون واحد كما هو معتاد، حيث استخدم المسرّب النماذج القديمة لأجهزة iMac’s G3 كمثال على الألوان، حيث تأتي هذه الأجهزة بألوانٍ مختلفة.

ونشر المسرّب صورة لشعار Apple المستخدم لتسويق الحدث القادم وصورة لشعار Apple بألوان قوس قزح إلى جانب تشكيلة G3 iMacs الملونة، وفي وقتٍ سابق، أفاد المسرّب جون بروسر أن أجهزة iMac القادمة سوف تظهر لأول مرة بألوان مختلفة.

وذكرت تسريبات سابقة أنّ شركة آبل تعمل على إصدارين جديدين من الجهاز، وذلك لاستبدال الطرازين الحاليين مقاس 21.5 إنش و 27 إنش بشاشات أكبر، حيث أشارت التسريبات مؤخرًا أن أحد الطرازات الجديدة سيكون أكبر من طراز iMac‌ الحالي مقاس 27 إنش.

اقرأ أيضًا.. اي ماك – iMac تسريب يكشف أن الجهاز سوف يأتي بشاشة أكبر من الإصدارات السابقة

حيث ستصبح أجهزة iMac مقاس 21.5 إنش أكبر مع شاشة مقاس 24 إنش، بالإضافة إلى الأجهزة مقاس 27 إنش سوف ترتفع إلى 30 إنش أو حتى 32 إنش، وستأتي أجهزة iMac الجديدة بأحدث معالجات Apple Silicon.

وكانت الشركة قد أوقفت إنتاج حاسوبها المكتبي iMac Pro، وقالت الشركة إنّها سوف تزيل الجهاز من موقعها الرسمي بعد انتهاء المخزون من الجهاز، ولن يكون الجهاز متاحًا للطلب مرة أخرى، والإصدار المتاح فقط هو iMac والذي يأتي بسعر 5000 دولار أمريكي.

وأشارت التقارير أنّ السبب وراء قرار ابل بإيقاف إنتاج الجهاز هو أنّ الجهاز قد واجه منافسة شديدة من أجهزة iMac الأخرى والتي تتميّز بأداء متطور، وتعمل بمعالجات Xeon وتمتلك شاشة بحجم 27 إنش.

ما رأيك في أجهزة iMac التي تقدّمها آبل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى