تطبيقات وألعاب الهواتف

كول اوف ديوتي موبايل الموسم التاسع سيشهد عودة الزومبي وخرائط جديدة في التحديث القادم

التحسينات التي سيحصل عليها الموسم التاسع من لعبة كول اوف ديوتي موبايل

تستعد شركة ألعاب الفيديو الأمريكية Activision لإطلاق الموسم القادم من لعبة ( كول اوف ديوتي موبايل ) Call of Duty: Mobile هذا الأسبوع. مع اقتراب نهاية الموسم الحالي في 19 أكتوبر، سيبدأ الموسم التاسع من لعبة كول اوف ديوتي موبايل في 21 أكتوبر في الهند، حيث سيجلب الموسم القادم من اللعبة خرائط وأسلحة جديدة وقد تعود الزومبي أيضًا إلى اللعبة من خلال وضع Undead Siege.

تحديث الموسم التاسع من لعبة كول اوف ديوتي موبايل

من المتوقع أن يصل تحديث كول اوف ديوتي موبايل الموسم التاسع يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر. ووفقًا لأحدث التقارير، تشير النسخة الصينية من اللعبة إلى أن الموسم القادم سيكون بعنوان Nightmare. كجزء من السمة المخيفة، من المتوقع أن يتميز الموسم التاسع من Call of Duty: Mobile بجلود وواجهة مستخدم ذات طابع الهالوين.

وضع Undead Siege

كول اوف ديوتي موبايل الموسم التاسع سيشهد عودة الزومبي وخرائط جديدة في التحديث القادم

سيشهد هذا الموسم عودة تجربة الزومبي المفضلة في وضع Undead Siege، ومن المتوقع أن يقدّم وضع اللعبة مكافآت جديدة ويقدم المزيد من الزومبي الأكثر تحديًا.

اقرأ أيضًا: مشاكل لعبة بيس eFootball 2022 أخطاء فادحة تحرج اللعبة المجانية (اي فوتبول)

خرائط جديدة

سيضيف الموسم التاسع خريطة جديدة تسمى Hovec Sawmill وسيعيد Halloween Standoff. تعتبر Hovec Sawmill خريطة متوسطة الحجم تتميز بممرات وفرص متعددة للقتال الداخلي والخارجي. وفي الوقت نفسه، فإن خريطة Halloween Standoff لها نفس التصميم إلى حد كبير مع العديد من فرص القتال القريبة وطويلة المدى وفوانيس الاحتفالات بعيد الهالوين.

أسلحة جديدة

كول اوف ديوتي موبايل الموسم التاسع سيشهد عودة الزومبي وخرائط جديدة في التحديث القادم

يقدم الموسم القادم من Call of Duty: Mobile السلاحين الجديدين Swordfish و Thumper. السلاح Thumper عبارة عن قاذفة قنابل يدوية يمكنها القتل بطلقة واحدة عند الاصطدام المباشر، أما Swordfish فهو بندقية تكتيكية ظهرت لأول مرة في Black Ops 4.

كما كشف المطور أيضًا عن سلاح تكتيكي جديد يسمى Flash Drone، والذي يمكن الحصول عليه من خلال إكمال تحدي موسمي. يمكن للاعبين استخدام Flash Drone للتأثير على رؤية العدو.

اقرأ أيضًا: لعبة جي تي اي 6 – GTA 6 تثير حماس اللاعبين بخريطة متطورة وسيتم إطلاقها في هذا الموعد!

الموسم 9 Battle Pass

كول اوف ديوتي موبايل الموسم التاسع سيشهد عودة الزومبي وخرائط جديدة في التحديث القادم

تمامًا مثل أي موسم آخر، سيبدأ Call of Duty: Mobile Season 9 ببطاقة معركة جديدة من المتوقع أن تكافئ اللاعبين ببعض مستحضرات التجميل المخيفة. أعلنت شركة Activision عن إضافة TAK 5 والتي ستساعد اللاعبين على علاج زملائهم في الفريق. ستسمح هذه القدرة للاعبين وزملائهم في الفريق باستعادة صحتهم الكاملة بمقدار 50 حصانًا. بالإضافة إلى ذلك، تحصل Call of Duty: Mobile على تصنيف Battle Royale جديد يسمى Pumped وهو سيسمح باستبدال حقيبة الظهر بحزمة نفاثة تسمح بالقفز على الأسطح وتمنح ميزة رأسية في المعارك النارية.

ستحصل Call of Duty: Mobile أيضًا على تغييرات في قائمة التشغيل مع إطلاق الموسم التاسع. سيشارك المطور المزيد من التفاصيل حول الموسم الجديد في الأيام المقبلة وسنقوم بتزويدكم بها حال توفرها على الفور.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة FAUG للاندرويد والايفون | لعبة بديلة ببجي 2021

هل أنت من عشاق كول اوف ديوتي موبايل أم ببجي موبايل؟ أخبرنا عبر التعليقات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى