تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة جي تي اي 6 – GTA 6 تثير حماس اللاعبين بخريطة متطورة وسيتم إطلاقها في هذا الموعد!

لعبة جي تي اي 6 - GTA 6 قادمة في هذا الموعد مع خريطة متطورة!

كشفت أحدث التسريبات الآن أنه سيتم إطلاق لعبة جي تي اي 6 – GTA 6 الجديد في عام 2025، وستشمل هذه اللعبة على خريطة متطورة تشبه خريطة Fortnite.

لعبة جي تي اي 6 – GTA 6 قادمة في هذا الموعد مع خريطة متطورة!

وفي حالة إذا صدقت هذه التسريبات وجاءت لعبة جي تي اي 6 بالفعل في عام 2025، فستكون هذه أطول فجوة بين الألعاب في تاريخ السلسلة بهامش كبير، حيث مر أكثر من ثماني سنوات منذ إطلاق آخر لعبة وهي Grand Theft Auto. وهذا الأمر الذي أيدته تصريحات Take-Two خلال حدث المساهمين الأخير أيضًا.  

GTA 6

كما أصدر Tom Henderson – الذي سرب سابقًا تفاصيل Call of Duty و Battlefield 2042 – مقطع فيديو جديدًا وادعى فيه أن لعبة GTA 6 سيتم تعيينها في نسخة حديثة من Vice City، ولكن يتعارض هذا مع التقارير السابقة التي تفيد بأن لعبة GTA 6 سيتم تعيينها في الثمانينيات، حيث ادعى Henderson أن المطور Rockstar يريد ضمان أكبر قدر ممكن من الحرية لموظفيها عندما يتعلق الأمر بإنشاء محتوى لـ GTA Online.

بالإضافة إلى ذلك، ناقش Henderson أيضًا إمكانية تغيير خريطة GTA 6 بمرور الوقت، على غرار الطريقة التي تقوم بها Epic Games بإصلاح خريطة Fortnite بانتظام خلال أحداث نهاية الموسم.

GTA 6

وكان هناك تسريبات أشارت بأن لعبة GTA 6 ستحتوي على العديد من الشخصيات، وهو الشيء الذي قدمته GTA 5 إلى السلسلة عندما ظهرت لأول مرة. حتى لو كانت هذه الشائعات صحيحة، فإن المعجبين سوف ينتظرون لفترة طويلة بسبب عدة عوامل. بجانب هذا، يُعتقد البعض أن GTA الجديدة ستأتي إلى PS5 و Xbox Series X | S و PC.

اقرأ أيضًا : تحميل لعبة FAUG للاندرويد والايفون | لعبة بديلة ببجي 2021

هل سبق لك وقمت بتجربة لعبة جتا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى