أجهزة الألعاب المنزليةتقرير رقمي

مشاكل لعبة بيس eFootball 2022 أخطاء فادحة تحرج اللعبة المجانية (اي فوتبول)

هذه ليست صورة كريستيانو رونالدو في متحف محاكاة لمصاصي الدماء على طريقة الشخصية الأسطورية دراكولا، وإنما صورة نجم منتخب البرتغال وفريق مانشستر يونايتد في لعبة كرة القدم eFootball 2022 من شركة كونامي الشهيرة.. نستعرض لكم أبرز الأخطاء الفادحة في اللعبة بهذا التقرير من رقمي TV.

أخطاء فادحة في لعبة eFootball 2022!

وهنا صورة ميسي مشوه الوجه، وعلق آخرون أنه ظهر شبيهاً لنجم السوشال ميديا التركي الشهير كوكسال.

بينما المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينز ظهر أيضاً بصورة مشوهة، وكذلك ماغواير مدافع مانشستر يونايتد، وعانى بول بوغبا من نفس الأزمة.

ولم يكن سهلاً التعرف على هذا اللاعب في لعبة eFootball 2022 رغم شهرته عند النظر إليه من أول مرة، ولكن عند التدقيق ستكتشف أنه فاران مدافع ريال مدريد سابقاً ومانشستر يونايتد حالياً.

وصراحةَ اعتقدنا أن هذا اللاعب هو فينالدوم الهولندي، ولكن تبين أنه ممفيس ديباي مهاجم برشلونة.

كما اشتكى كثيرون من غرابة في حركة اللاعبين. وظهر بعضهم يطير في الهواء والحكم يسبح على الأرض.

وحسب موقع “ستيم 250″، فقد احتلت “إي فوتبول” المرتبة الأولى كأسوأ لعبة في تاريخ الموقع حسب تجارب المستخدمين.

الشركة قدمت اعتذارها عما وصفته الحالة المؤسفة للعبة. وقالت إنها تعمل على تحديث هذا الشهر بهدف تحسين جودة اللعبة ، بالإضافة إلى تنفيذ إصلاحات الأخطاء.

يأتي هذا الاعتذار بعد فترة وجيزة من إطلاق اللعبة في 29 سبتمبر على الأجهزة المحمولة ، وأجهزة الكمبيوتر ، و PlayStation 4 ، و PlayStation 5 ، وأجهزة اكس بوكس.

الشركة كانت قد قالت إن اللعبة ستكون مجانية في جميع المنصات وسيجري تحديثها باستمرار بدلاً من إصدار لعبة جديدة سنوياً، ووعدت بمواصلة تطويرها بعد إطلاق الإصدار الأول.

شاركونا رأيكم بهذه الأخطاء التي وقعت في اللعبة.. هل تستمرون في لعبها؟

زر الذهاب إلى الأعلى