ابلالساعات الذكية

ابل واتش 7 – Apple Watch 7 قد يتم استبعادها من حدث الإطلاق القادم .. إليكم الأسباب

ابل واتش 7 تواجه تأخير في الإنتاج لعدة أسباب

أكدت شركة ابل على استعدادها لحدث إطلاق منتجاتها الجديدة القادم في 14 سبتمبر الجاري، حيث أطلقت شركة التكنولوجيا العملاقة على هذا الحدث “California Streaming”.

وبحسب التقارير، من المؤكد أن الإطلاق الرئيسي سيكون لسلسلة هواتف iPhone 13، التي ستأتي خليفةً لسلسلة iPhone 12 التي أطلقتها الشركة عام 2020 والتي تتألف من iPhone 12 Mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max.

هناك منتج آخر من المحتمل إطلاقه هو الساعة الذكية ابل واتش 7 (Apple Watch Series 7) ، كخليفة للإصدار السابق Apple Watch Series 6 من العام الماضي والتي ظهرت لأول مرة إلى جانب سلسلة iPhone 12.

هل سيتم إطلاق ابل واتش 7 خلال الحدث المنتظر؟

ابل واتش 7 – Apple Watch 7 قد يتم استبعادها من حدث الإطلاق القادم .. إليكم الأسباب

ذكر تقرير جديد بأن أبل قد تؤخر إطلاق ساعة ابل واتش 7 بسبب مشاكل متعلقة بالإنتاج، لكن لم يتم شرح ماهية هذه المشكلة بالضبط. مما يعني أن حدث الشركة القادم لن يشهد إطلاق الإصدار الجديد منساعة أبل وبالتالي فإنها لن تتوفر للشراء حتى نهاية أكتوبر تقريبًا.

وكشف التقرير أيضًا أن أبل ستقلل من التركيز على المزيد من الميزات المتعلقة بالصحة وتحاول بدلاً من ذلك إطلاق ساعة ذكية بتصميم جديد كامل مع حواف مسطحة وشاشة ومعالج جديد.

اقرأ أيضًا: ابل واتش 8 – Apple Watch 8 ميزات جديدة مثيرة قادمة للساعة

ابل واتش 7 – Apple Watch 7 قد يتم استبعادها من حدث الإطلاق القادم .. إليكم الأسباب

ووفقًا للتسريبات السابقة، فإن ساعة ابل واتش 7 ستأتي بحجمين مختلفين مثل الطرز السابقة ، لكنهما سيكونان 41 ملم و 45 ملم ، مع استخدام الأخير لشاشة كبيرة بحجم 1.9 إنش، وستحصل على تقنية جديدة تجعل الشاشة أقرب إلى زجاج الحماية وهو أيضًا أحد الأسباب التي تسبب تأخير الإنتاج.

بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تطلق أبل خليفة Apple Watch SE في عام 2022، إلى جانب طراز قوي مخصص للمستخدمين الرياضيين. كما أصدرت الشركة مؤخرًا بيانًا بشأن خططها لتأخير نظام الكشف عن صور إساءة معاملة الأطفال.

اقرأ أيضًا: ابل واتش تنقذ حياة رجل من الموت – إليكم تفاصيل القصة

ابل واتش 7 – Apple Watch 7 قد يتم استبعادها من حدث الإطلاق القادم .. إليكم الأسباب

وجاء في البيان “أعلنا الشهر الماضي عن خطط لميزات تهدف إلى المساعدة في حماية الأطفال من المحتالين الذين يستخدمون أدوات الاتصال لتجنيدهم واستغلالهم والحد من انتشار مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال”.

وأضافت “استنادًا إلى التعليقات الواردة من العملاء والمجموعات المناصرة والباحثين و الآخرين، لقد قررنا أن نأخذ وقتًا إضافيًا خلال الأشهر المقبلة لجمع المدخلات وإجراء التحسينات ؛ قبل إطلاق ميزات سلامة الأطفال البالغة الأهمية”.

اقرأ أيضًا: ابل واتش 7 Apple Watch شائعات تكشف عن قدومها بأحجام أكبر من السابق

هل تستخدم ساعة ذكية؟ أخبرنا عن نوعها عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى