الساعات الذكية

ابل ووتش اس اي Apple Watch SE ارتفاع حرارة الساعة تثير استياء المستخدمين

ارتفاع حرارة ساعة ابل Apple Watch SE تثير استياء المستخدمين

اشتكى العديد من المستخدمين من ارتفاع درجة حرارة الساعة الذكية Apple Watch SE المعروفة بتكلفتها المنخفضة، فقد تم رصد ما لا يقل عن 6 حالات مؤكدة من ارتفاع درجة حرارة الجهاز التي تسببت في تلف للشاشة بالإضافة إلى حروق على معصم المستخدم. ظهرت المشكلة بعد أيام قليلة من شراء الساعة الذكية وكان ظهور بقعة صفراء على الشاشة علامة واضحة على ذلك.

مشكلة ارتفاع درجة حرارة Apple Watch SE

اكتشف بعض المستخدمين ارتفاع درجة الحرارة أثناء شحن الساعة، بينما حدث ارتفاع في درجة الحرارة لآخرين أثناء ارتدائهم على اليد، مما تسبب في بعض الحروق.

لقد تلقى ثلاثة من المستخدمين الستة الذين أبلغوا عن المشكلة بالفعل استردادًا من Apple. ومع ذلك، لم يتم تقييم مدى ضخامة المشكلة. ويتأثر فقط الإصدار 40 ملم من الجهاز مع كل من أجهزة مودم GPS و LTE بالمشكلة.

مواصفات وسعر Apple Watch SE

أعلنت ابل رسميا عن الساعة الجديدة التي تحمل اسم ابل ووتش SE في المؤتمر السنوي الافتراضي الذي عقدته الشركة في سبتمبر الماضي للكشف عن أجهزتها الجديدة. تضم مميزات من الجيل الخامس من الساعة الأصلية والجيل السادس أيضًا مثل الشاشة الكبيرة، والأساور الجديدة، والقدرة على الاتصال الخلوي، كذلك تدعم ميزة Family Setup. من المقرر أن تتوفر بسعر يبدأ من 279 دولار.

مواصفات وسعر Watch Series 6

كشفت الشركة عن مواصفات ومزايا ساعتها الجديدة ابل ووتش 6 التي تشمل التحكم في المنزل والموسيقى وتتبع ضربات القلب واكتشاف السقوط وغيرها. كشفت أيضا عن ميزة التحكم الأبوي حيث يمكن للوالدين تحديد من يمكن للأطفال الاتصال به وإعداد إشعارات الموقع التلقائية.

عادة تحتاج Apple Watch إلى الاقتران بجهاز iPhone حاليًا ، ولكن الآن Family Setup يسمح للمستخدمين بتوصيل الساعات مع الأطفال أو أفراد الأسرة الأكبر سنًا الذين قد لا يكون لديهم أجهزة ايفون خاصة بهم.

حزام الساعة الذي أطلقت عليه Solo Loop يأتي على شكل سوار من قطعة واحدة من السيلكون يمنع الانزلاق من اليد و لايتأثر بالماء، وهو متوفر بعدة مقاسات تناسب الجميع وبسبعة ألوان مميزة.هناك واجهات جديدة وكثيرة قادمة مع ساعة ابل ووتش 6، ويمكنك تخصيص وجوه جديدة بقدرات مميزة لخلفية الساعة أيضًا.

تتميز الشاشة الخارجية بشاشة أكثر سطوعا ووضوحا وهي مزودة بنظام أسرع 20% من النظام السابق .

تأتي بجهاز مراقبة مستوى الأكسجين في الدم، حيث تأتي هذه الميزة في وقت مناسب بسبب الوباء. كذلك تحتوي على أجهزة استشعار حيوية لمراقبة ظروف النوم، مع خواص قياس معدلات النبض وعد دقات القلب، والتعرف على مرض الرجفان الأذيني.

وتأتي الساعة مع ألوان جديدة، إذ تأتي مع هيكل مصنوع من الألمنيوم باللون الأزرق، واللون الذهبي، والرمادي مع جسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

أكدت الشركة إلغاء تواجد الشاحن وسلك الشحن مع ساعتها الذكية ابل ووتش 6، وبذلك من المتوقع أن تتخذ نفس الخطوة مع الايفون القادم.

تقدم الساعة أيضا عددا من المزايا المتعلقة بالصحة مثل استشعار التغيرات في أكسجين الدم، ووظائف القلب EKG و ECG ونسب الدهون ومحتوى الماء في جسم الشخص. بالإضافة إلى تقديم معلومات أخرى مثل العمر والوزن ومعدل ضربات القلب ومؤشر كتلة الجسم. من المقرر أن تتوفر بسعر يبدأ من 399 دولار.

هل واجهت مشكلة ارتفاع الحرارة في ساعتك الذكية من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

تعليق واحد

  1. انا مستخدم للإصدار هذا من مدة وما لاحظت أي شيء من هذا الكلام بالعكس جميلة وعملية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى