الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 تي – OnePlus 9T تلميحات غريبة حول إطلاق الهاتف الجديد

ون بلس تنشر تغريدة غريبة تلمّح من خلالها لإطلاق OnePlus 9T

تطلق شركة ون بلس عادةً اثنين من الهواتف الرائدة كل عام، ولكن قد تغيّر الشركة خطتها خاصة بعد التسريبات التي ذكرت أن الشركة قررت وقف إطلاق الهاتف ون بلس 9 تي – OnePlus 9T هذا العام.

في الوقت نفسه، لم يذكر المسرّب الأسباب التي قد تدفع الشركة إلى اتخاذ هذا القرار، ولكن التوقعات أشارت إلى أن أفكار الشركة قد نفذت ولم تعد قادرة على تقديم شيء جديد.

ون بلس تستخدم تلميحات غريبة لإطلاق OnePlus 9T

لقد توصل الكثيرون إلى فكرة أن هاتف OnePlus 9T لن يتم إطلاقه أبدًا. ومع ذلك، بشكل غير متوقع، نشرت الشركة تغريدة غريبة على صفحتها عبر تويتر و نشرت معها صورة OnePlus 9 مغمور في الشاي. وبالتالي يبدو أن الشركة قد بدأت التلميح إلى إطلاق OnePlus 9T بهذه الطريقة الغريبة.

يبدو أن OnePlus تتعمد تشويق المعجبين ونشر تغريدات غريبة لجذب الانتباه إلى نفسها ومنتجاتها، حيث يلجأ المسوقون إلى الحيل المختلفة لتحقيق ذلك. إن إعطاء وسائل الإعلام والمستخدمين سببًا للتحدث عن الإصدار القادم أو إلغاء OnePlus 9T هو حيلة رائعة لإثارة الضجيج بشكل مصطنع. لذلك قد يكون هذا المنشور مجرد تلميح إلى أن OnePlus 9 سيحصل على خيار اللون الأزرق.

اقرأ أيضًا: ون بلس 7 – OnePlus 7 تسريب صورة للهاتف بتصميم جديد و مختلف كليًا

في الآونة الأخيرة، نشرت شركة OnePlus الصينية مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر شيئًا مشابهًا لهاتف ذكي قابل للطي، وتوقع العديد من المستخدمين حينها أن تعرض الشركة أول هاتف ذكي لها قابل للطي بشكل طولي، ومع ذلك، فإن هذا لم يحدث. لكنها خفضت سعر OnePlus 9 في السوق الأمريكية إلى النصف.

على ما يبدو، يلمّح مثل هذا الفيديو التشويقي من OnePlus لإمكانية حصول للمستخدمين على هاتفين ذكيين رائدين بسعر واحد. يمكن الآن شراء الهاتف الذكي مقابل ما لا يقل عن 375 دولارًا ، ولكن فقط من T-Mobile. تجدر الإشارة إلى أن مثل هذا العرض يبدو جذابًا للغاية ، على الرغم من أنه صالح فقط في السوق الأمريكية.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro يتألق بلون أبيض ناصع في صورة حيّة مسرّبة

OnePlus 9

تجدر الإشارة إلى أن OnePlus 9 يعمل بمعالج Snapdragon 888 ويتميز بشاشة AMOLED ممتازة مقاس 6.55 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز ودعم دقة الوضوح +HDR10 .

اقرأ أيضًا: ون بلس نورد 2 – 2 OnePlus Nord رسميًا متوسط لمنافسة الكبار

ما رأيك بالطريقة التي استخدمتها ون بلس للإعلان لهاتفها القادم؟ أخبرنا رأيك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى