الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro يتألق بلون أبيض ناصع في صورة حيّة مسرّبة

ون بلس 9 برو سيحصل على خيار اللون الأبيض الناصع

أطلقت شركة ون بلس في مارس الماضي سلسلة ون بلس 9، التي تضم هاتف ون بلس 9 برو ونسخة أخرى عادية وهاتف ون بلس 9 ار. لقد حصل هاتف OnePlus 9 Pro على ثلاثة خيارات للألوان الأبيض الضبابي (Morning Mist) و الأخضر (Pine Green) والأسود (Stellar Black).

يبدو أن الشركة صنعت أيضًا طرازًا باللون الأبيض الناصع من هاتف OnePlus 9 Pro لم يتم إطلاقه مطلقًا. فقد نشر المدير التنفيذي في شركة ون بلس Liu Fenshuo اليوم صورة حية للهاتف في خيار اللون الأبيض الناصع على الموقع الصيني الشهير “Weibo”.

لم يتضح ما إذا كان المسؤول التنفيذي في شركة ون بلس يقوم بالتشويق لإطلاق إصدار باللون الأبيض الناصع “Pure White” أو يكشف عن أن اللون كان في مرحلة الإعداد ولكنه لم يصل إلى الهاتف عند الإطلاق.

هاتف ون بلس 9 برو في صورة حية بلون جديد

تُظهر الصورة أعلاه جهاز OnePlus 9 Pro بلون أبيض ناصع مع طبقة غير لامعة، مع لمسات لشعار OnePlus باللون الأسود. اللمسة النهائية الغير لامعة للجهة الخلفية تمنع ظهور بصمات الأصابع عليه، كما أن اللون الأبيض عمومًا لونًا جيدًا لإخفاء ذلك.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro يعاني من مشكلة خطيرة للغاية تعرف عليها

لم يتم التأكيد حتى الآن ما إذا كان OnePlus يخطط لإطلاق إصدار OnePlus 9 Pro بلون أبيض ناصع في السوق. وعادةً تطلق الشركات لونًا جديدًا بعد شهور من إطلاق الهاتف من أجل زيادة المبيعات.

تم إطلاق OnePlus 9 Pro في الهند في شهر مارس جنبًا إلى جنب مع OnePlus 9. يبدو أنه لن يكون هناك طراز OnePlus 9T أو OnePlus 9T Pro هذا العام ، لذلك قد تستقر الشركة على إطلاق خيار لون جديد لسلسلة OnePlus 9 .

اقرأ أيضًا:

هل أنت من عشاق اللون الأبيض في الهواتف الذكية؟ أخبرنا اللون المفضل لديك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى