الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 تي – OnePlus 9T تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق ومعلومات مهمة للغاية

كشف موعد إطلاق هاتف OnePlus 9T

ذكرت التقارير مؤخرًا أن شركة OnePlus تعمل حاليًا على تطوير الهاتف الرائد الجديد ون بلس 9 تي – OnePlus 9T، حيث ظهر في الآونة الأخيرة في العديد من التسريبات التي منحتنا بعض المعلومات حول الهاتف المنتظر حيث أكّد مسرّب أن الشركة لن تطلق OnePlus 9T Pro إلى جانب الطراز OnePlus 9T.

وكشف مسرّب آخر أن الهاتف OnePlus 9T سيأتي مع واجهة ColorOS 11. وفي أحدث التسريبات التي ظهرت اليوم، يبدو أن المعلومات تتعلق بموعد إطلاق الهاتف القادم.

موعد إطلاق هاتف OnePlus 9T (تسريبات)

بحسب التسريب الجديد عبر تويتر، سيتم إطلاق هاتف ون بلس 9 تي 5G في الربع الثالث من العام الجاري وسيعمل بواجهة ColorOS 11. وأضاف أن الهاتف سيحتوي الهاتف الذكي على كاميرا رباعية العدسة تحمل علامة Hasselblad حيث الرئيسية منها بدقة 108 ميجابكسل.

كما ذكر أنه لن يكون هناك طراز برو من هاتف ون بلس 9 تي، وأن الهاتف سيصل بواجهة ColorOS 11 في الصين، ولم يتضح بعد ما إذا كان الإصدار العالمي سيحتوي أيضًا على واجهة أوبو المخصصة.

يذكر أن أحدث التسريبات قد كشفت بعض مواصفات الهاتف الرئيسية، حيث سيحتوي ون بلس 9 تي على شاشة LTPO Samsung E4 القابلة للطي من نوع AMOLED التي توفر دقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف ون بلس الرائدة التي ستحصل على 3 تحديثات أندرويد رئيسية

أعلنت شركة كوالكوم مؤخرًا عن المعالج +Snapdragon 888 الذي سيوفر سرعات أكبر من المعالج Snapdragon 888. كما تم الكشف أن المعالج الجديد +SD888 ستستخدمه علامات تجارية مثل ROG (ASUS) و Honor و Motorola و Vivo و Xiaomi في المستقبل. ونظرًا لعدم ذكر OnePlus ، فمن المحتمل أنه سيستقر على المعالج Snapdragon 888 لهاتف OnePlus 9T.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ون-بلس-9-برو-1-1024x576.jpg

في العام الماضي، تم الإعلان عن OnePlus 8T في شهر أكتوبر، لذا بعد أن كشف موعد إطلاق OnePlus 9T في الربع الثالث ، فإن الشركة قد تعلن عنه في سبتمبر. من المتوقع أيضًا إطلاق OnePlus Nord 2 في الربع الثالث، وقد يتم إطلاقه في وقت مبكر من هذا الشهر.

كشفت التقارير أن ون بلس نورد 2 سيحتوي على شاشة AMOLED بدقة عرض +FHD مقاس 6.43 إنش توفر معدل تحديث 90 هرتز، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

 OnePlus Nord 2

يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل كاميرات بدقة 50 ميجابكسل، و8 ميجابكسل، و2 ميجابكسل. من المتوقع أيضًا أن يعمل نورد 2 بمعالج Dimensity 1200، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت. سيعمل بواجهة OxygenOS 11 ، وسيتضمن بطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع Warp Charge 30T.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 تي .. هل يأتي بتصميم جديد ومختلف للكاميرا الأمامية ؟

ما رأيك في مواصفات الهاتف القادم OnePlus 9T؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى