الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 تي .. هل يأتي بتصميم جديد ومختلف للكاميرا الأمامية ؟

هاتف ببراءة اختراع جديدة للكاميرا الأمامية من ون بلس

طورت الشركات المصنعة للهواتف العديد من الابتكارات والتصاميم للكاميرا الأمامية، وتعد الكاميرا التي تأتي في ثقب سواء في المنتصف أو الوسط أو اليمين هي الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي، لكن يبدو أن شركة ون بلس 9 تي هاتف الشركة القادم سيأتي بتصميم جديد للكاميرا الأمامية.

ون بلس 9 تي

ون بلس 9 تي

في منتصف عام 2020 تقدمت شركة ون بلس بالحصول على براءة اختراع في المكتب العالمي للملكية الفكرية، لجهاز ذكي عبارة عن هاتف، حيث تكون ملف براءة الاختراع من 23 صفحة.

هو عبارة عن هاتف ذكي بحواف ضيقة جدًا وشاشة من نوع OLED والمثير للانتباه هو وجود كاميرا أمامية في الإطار العلوي للهاتف، الإطار سيكون مغطى بغطاء شفاف بحيث تكون الكاميرا غير ظاهرة، أو ربما نقول عنها شبه مخفية وغير مرئية.

وفي حال اعتمدت ون بلس هذا التصميم الجديد الذي يبدو أنه مثيرًا وجديدًا، فليس من المتوقع أن نراه قريبًا، وعلى الأرجح ربما نراه في سلسلة هواتف ون بلس 9 تي التي تصدرها الشركة في أواخر العام كالمعتاد.

ومؤخرًا حصلت هواتف ون بلس على الإشادة من المستخدمين بفضل شاشاتها المميزة وعالية الجودة، وكان المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة قد صرح مؤخرًا وقال إنهم يسعون لأن تكون هواتف ون بلس هي الأفضل عالميًا في مجال التصوير.

موعد إطلاق ون بلس 9 تي

ون بلس 9 تي

من المتوقع أن تعلن ون بلس الشهر المقبل عن سلسلة هواتفها الجديدة ون بلس 9 والنسخة ون بلس 9 برو، وتشير بعض التسريبات إلى أن السلسلة ستكون مزودة بكاميرا من تصنيع Hasselblad وهي علامة تجارية رائدة في مجال التصوير.

ومن المتوقع أن تكون سلسلة ون بلس 9 أفضل من حيث التصوير مقارنة بالأجيال السابقة، كما يتوقع أن تأتي بدعم التصريب البصري حتى 3.3 مرة.

اقرأ أيضًا: فتح صندوق ون بلس 8 تي OnePlus 8T استعراض المميزات وتجربة الكاميرا | خطير؟

واعتادت ون بلس إطلاق سلسلة هواتفها الرائدة الثانية خلال الربع الأخير من العام، فالعام الماضي أطلقت سلسلة ون بلس 8 تي و8 تي برو في شهر أكتوبر، وهذا يقودنا إلى الاعتقاد أن سلسلة ون بلس 9 تي التي ستأتي بنظام الكاميرا الأمامية الجديد في الربع الأخير للعام الجاري.

تسريبات ون بلس 9

ووفقًا للتسريب تُظهر الصورة التي تم تسريبها العلامة التجاريّة لكاميرا تُظهر صور OnePlus 9 Pro المسربة العلامة التجارية لكاميرا Hasselblad، بالإضافة لذلك تبدو الصور مشابهة للصور المسرّبة لنموذج OnePlus الأوّلي والذي ظهر العام الماضي، ولكن توجد بعض الاختلافات الجوهرية، حيثُ تظهر التسريبات الحديثة الجهاز بشاشة منحنيّة، ولكنّ غالبية الشائعات تشير إلى أنّ OnePlus 9 يستخدم شاشة مسطحة.

اقرأ أيضًا: ون بلس 8 تي OnePlus 8T رسميًا | لمنافسة اس 20 بلس و ايفون 12 برو

وبغضّ النظر عن العلامة التجارية للكاميرا، تؤكد الصور المسربة أيضًا أن شريط تمرير التنبيه يعود إلى OnePlus 9 Pro، بالإضافة إلى ذلك، تظهر صورة من إعدادات الهاتف معدل تحديث 120 هرتز وشاشة بدقة 3120 × 1440 بكسل مع خيار التبديل إلى دقة FHD + منخفضة للحفاظ على عمر البطارية.

بحسب تسريبات سابقة يأتي هاتف ون بلس 9 برو بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراجون 888 ثماني النواة، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4710 مللي أمبير، بالإضافة إلى أنّ البطارية تكون غير قابلة للإزالة، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل سيتم تشغيل الهاتف بنظام أندرويد 11.

وفيما يتعلّق بنوع الشاشة من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة Fluid AMOLED 6.78 إنش، بالإضافة لمعدّل تحديث 120 هرتز.

زر الذهاب إلى الأعلى