الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 وكشف التصميم في أول الصور المسرّبة

تسريب تصميم و مواصفات OnePlus Nord 2 في أول صور مسرّبة

تستعد شركة ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 الشهر القادم في العديد من الأسواق من بينها الهند. ومع اقتراب موعد الإطلاق، لم يتوقف سيل التسريبات حول الهاتف المنتظر إلى الآن. فقد ظهر الهاتف لأول مرة في صور مسرّبة منحتنا نظرة على التصميم وبعض مواصفاته الرئيسية.

تصميم ومواصفات OnePlus Nord 2

في الآونة الأخيرة، كشفت تسريبات OnLeaks بعض الصور بدقة عرض HD لهاتف OnePlus Nord2 الذي ظهر بتصميم أكثر تشابهًا مع سلسلة OnePlus 9 التي تأتي بكاميرا أمامية داخل ثقب في الزاوية اليسرى العليا وكاميرا ثلاثية العدسة في الخلف وفلاش بجانب العدسة الثالثة.

سيعمل هاتف OnePlus Nord2 بمعالج Dimensity 1200 من ميدياتك، وسيحصل على شاشة من نوع AMOLED بدقة +FHD مقاس 6.43 إنش، وتصميم ثقب واحد، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وطريقة فتح عن طريق تعرف على بصمات الأصابع تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: سعر ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 وتفاصيل شيّقة في تسريبات جديدة

العدسة الأمامية عبارة عن كاميرا واحدة بدقة 32 ميجابكسل، والكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وأخرى بدقة 2 ميجابكسل.

تبلغ سعة البطارية 4500 مللي أمبير، وسيعمل بنظام التشغيل OxygenOS ، ومن المتوقع أن يدعم الشحن السريع من نوع فلاش Dart بقوة 30 واط أو 65 واط.

اقرأ أيضًا: دمج ون بلس و اوبو بعد شراكة طويلة رسميًا – إليكم كامل التفاصيل

من المتوقع أن يكون سعر OnePlus Nord 2 حوالي 2000 يوان صيني (حوالي 22300 روبية) / 313 دولار. يشير هذا إلى أنه يمكن تسعير الهاتف بشكل مشابه لسعر هاتف Nord الأصلي.

يذكر أنه تم إطلاق Oneplus Nord في الهند بسعر يبدأ من 24999 روبية / 342 دولار. استنادًا إلى أحدث تسريب ، سيبدو ون بلس نورد 2 القادم مشابهًا لسلسلة OnePlus 9 وسيأتي بسعر مناسب.

اقرأ أيضًا: مواصفات ون بلس نورد ان 20 – OnePlus Nord N20 تظهر لأول مرة في صور مسرّبة

مواصفات ون بلس نورد

  • جاء بشاشة مقاس 6.44 إنش من نوع Fluid AMOLED ومحمية بطبقة Gorilla Glass 5 بدقة +FHD بجودة عرض 1080×2400 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز.
  • يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 765G وربما يكون هو المؤشر الوحيد على أن الهاتف ليس من فئة الهواتف الرائدة.
  • الكاميرا الأمامية مزدوجة في ثقب بالشاشة، الأساسية بدقة 32 ميجابكسل، والثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة 105 درجة.
  • الكاميرا الخلفية رباعية العدسة مصفوفة عموديًا، الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، تدعم التثبيت البصري والإلكتروني، وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة 119 درجة، الثالثة 5 ميجابكسل لدعم العمق، والأخيرة 2 ميجابكسل للتصوير القريب ماكرو.
  • البطارية بسعة 4115 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط.
  • يتضمن منفذ السماعات 3.5 ملم، وهو ليس مقاومًا للماء والغبار.

اقرأ أيضًا: ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 تأكيد اسم الهاتف مع اقتراب موعد الإطلاق

هل برأيك تصميم OnePlus Nord 2 جديد أم يشبه هاتف ون بلس 9؟ أخبرنا رأيك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى