الهواتف الذكيةون بلس

سعر ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 وتفاصيل شيّقة في تسريبات جديدة

تسريب سعر و تصميم OnePlus Nord 2 مع اقتراب موعد الإطلاق

تعمل شركة OnePlus على هاتف ذكي يعمل بتقنية Dimensity 1200 ، يُقال أنه سيطلق عليه اسم ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2. ووفقًا للتسريبات مؤخرًا فإنه سيتم إطلاق هذا الهاتف في يوليو في العديد من الأسواق من بينها الهند.

اليوم، كشف المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر الموقع الصيني الشهير ويبو بعض المعلومات الإضافية حول هاتف OnePlus Nord 2 القادم. بالإضافة إلى نوع المعالج، يكشف المسرّب تفاصيل التصميم الرئيسي بالإضافة إلى سعر الهاتف المحتمل في الصين. إليكم نظرة سريعة على ما كشف عنه المسرّب حول هاتف OnePlus Nord 2.

تسريبات جديدة حول OnePlus Nord 2

وفقًا للمسرب Digital Chat Station ، سيوفر هاتف ون بلس نورد 2 تصميمًا جذابًا ، مع كاميرا ذات ثقب في الزاوية ونسبة شاشة إلى جسم جيدة، لذا قد يأتي بحواف نحيفة حول الشاشة.

ون بلس نورد 2

سيعمل الهاتف بمعالج Dimensity 1200 وبالتالي سيكون أول هاتف من الشركة لا يعمل بمعالج من شركة كوالكوم الأمريكية. وقد يتضمن بطارية 4500 ميلي أمبير، وشحن سريع 50 واط.

الكاميرا الرئيسية هي مستشعر Sony IMX766 ، مثل سلسلة OnePlus 9. وبحسب المسرب، فإنه مقارنةً بهاتف OnePlus 9 Pro ، يتم استبدال العدسة اليمنى السفلية بفلاش LED ولكن لم تتغير الوحدة نفسها.

اقرأ أيضًا: نوكيا ون بلس Nokia 1 Plus يتلقى تحديث Android 11 Go

ون بلس نورد 2

من المتوقع أن يكون سعر OnePlus Nord 2 حوالي 2000 يوان صيني (حوالي 22300 روبية) / 313 دولار. يشير هذا إلى أنه يمكن تسعير الهاتف بشكل مشابه لسعر هاتف Nord الأصلي.

يذكر أنه تم إطلاق Oneplus Nord في الهند بسعر يبدأ من 24999 روبية / 342 دولار. استنادًا إلى أحدث تسريب ، سيبدو ون بلس نورد 2 القادم مشابهًا لسلسلة OnePlus 9 وسيأتي بسعر مناسب.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 – OnePlus 9 وَ ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro يتلقيان تحسينات البطارية والكاميرا

قبل ون بلس نورد 2 ، ستطلق الشركة هاتف OnePlus Nord CE 5G في الهند في العاشر من يونيو ويتميز بمعالج Snapdragon 750G SoC وشاشة AMOLED بمعدل تحديث 90 هرتز وكاميرات ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل وسيدعم الشحن سريع بقوة 30 واط. من المتوقع أن يكون سعر Nord CE 5G في الهند حوالي 22999 روبية / 315 دولار أو أقل.

اقرأ أيضًا: ون بلس نورد ان 200 OnePlus Nord N200 5G أولى تسريبات أرخص هاتف من الشركة

ما رأيك في سعر وتفاصيل هاتف ون بلس نورد 2؟ هل ستفكر في اقتنائه حال توفره في بلدك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى