الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 تأكيد اسم الهاتف مع اقتراب موعد الإطلاق

ون بلس تؤكد اسم الهاتف ون بلس نورد 2 وتوقعات بإطلاقه قبل 30 سبتمبر

أعلنت شركة ون بلس عن هاتف ون بلس نورد – OnePlus Nord الأصلي في يوليو من العام الماضي وأصبح متاحًا في أغسطس. والآن نحن في نهاية شهر مايو ، ولم يكن هناك الكثير من التسريبات حول الإصدار الجديد من الهاتف ، لكن هذا لا يعني أن الشركة لا تنوي إطلاقه.

أحدث التفاصيل حول ون بلس نورد 2

لقد أكدت شركة ون بلس على موقع الويب الخاص بها أن خليفة OnePlus Nord سيحصل رسميًا على اسم ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2، وذلك في قسم الأسئلة الشائعة في عرض Stadia Premiere Edition الترويجي الجديد الذي يتم تشغيله في المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا.

وبحسب التسريبات السابقة، سيعمل الهاتف الجديد OnePlus Nord 2 بمعالج ميدياتك Dimensity 1200. وبالتالي سيكون أول هاتف من الشركة لا يعمل بمعالج من شركة كوالكوم الأمريكية.

اقرأ أيضًا: مواصفات ون بلس نورد ان 20 – OnePlus Nord N20 تظهر لأول مرة في صور مسرّبة

من المحتمل أيضًا أن يحصل الهاتف على شاشة بمعدل تحديث عالي، والتي كانت قياسية في جميع هواتف ون بلس منذ عام 2020. قد تأتي الشاشة من نوع أموليد، وقد يتضمن بطارية 4500 ميلي أمبير، وشحن سريع 50 واط.

ون بلس نورد 2

ترددت شائعات سابقًا عن الإعلان عن الهاتف الجديد في الربع الثاني ، وكما ذكر المسرّب Mukul Sharma، تم اعتماد الجهاز الذي يحمل الاسم الرمزي EBBA ورقم الطراز EB2101 – مؤخرًا من قبل مكتب المعايير الهندية (BIS)، مما يعني أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلاً للإعلان الرسمي.

اقرأ أيضًا: ون بلس نورد ال اي – OnePlus Nord LE الشركة تعلن صنعها لوحدة واحدة من الهاتف

وبحسب التسريبات فإن ون بلس نورد 2 و ون بلس نورد سي اي سيكونان حصرًا للسوق الهندي في الأشهر الأولى، ثم بعد ذلك سوف يتم إطلاقها في الأسواق الأخرى، ويتوقع أن تتجاوز أسعارهما 300 دولار، ولا توجد حتى الآن تفاصيل أخرى عن الهاتفين.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-183-1024x572.png
OnePlus Nord LE

يذكر أن شركة OnePlus قد أعلنت مؤخرًا عن إصدار خاص من هاتف OnePlus Nord، يُطلق عليه اسم OnePlus Nord LE ما معناه أنّ الهاتف سوف يأتي بإصدار واحد فقط Literally Only One Edition.

اقرأ أيضًا: مواصفات ون بلس نورد 2 و ون بلس نورد سي اي قبل الإعلان الرسمي

هل جربتم أحد هواتف ون بلس من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى