أخبار الشركاتالهواتف الذكيةاوبوون بلس

دمج ون بلس و اوبو بعد شراكة طويلة رسميًا – إليكم كامل التفاصيل

دمج قطاع البحث والتطوير في شركتي ون بلس واوبو بشكل رسمي

أعلنت ون بلس واوبو عن دمج الشركتين رسميًا اعتبارًا من اليوم، ومن الآن فصاعدًا، ستصبح ون بلس واحدة من العلامات التجارية الفرعية لشركة أوبو. يبدو أنها خطوة لتجميع العديد من الموارد وإضفاء طابع رسمي على العلاقة بين الشركتين بعد الشراكة التي استمرت بينهما لفترة طويلة.

تفاصيل تكامل ون بلس واوبو معًا

وصرّح الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس Liu Zuohu في بريد إلكتروني أرسله لجميع موظفي الشركة إن الشركة تعمل على دمج قطاع البحث والتطوير مع اوبو ويبدو أن الهدف هو تقليل تكاليف البحث والتطوير.

وقال:”بعد عودة Liu Zuohu إلى OPPO في مايو من العام الماضي كرئيس تنفيذي للمنتجات ، وتوحيد خطوط إنتاج ون بلس واوبو، للتركيز على جولة جديدة من الفرص وتعزيز النمو الأطول أجلاً لشركة ون بلس، قررنا دمج فريق OnePlus وفريق OPPO بالكامل بقرار إجماعي لفريق الإدارة الأساسي لكل من شركة ون بلس واوبو.”

وأضاف:”ستصبح OnePlus علامة تجارية فرعية تابعة لشركة OPPO تعمل بشكل مستقل، وستستمر في تقديم منتجات تقنية عالية الجودة للمستخدمين العالميين.”

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس نورد ان 200 فايف جي – OnePlus Nord N200 5G في أحدث التسريبات

سيعمل هذا التكامل بين تكامل ون بلس واوبو على توفير المزيد من الموارد لتطوير أفضل المنتجات. مع المنافسة الشرسة المتزايدة في سوق الهواتف الذكية المحلية، يفتح نظام OnePlus موارد العلامات التجارية للهواتف المحمولة الخاصة به من أجل التعاون والتعامل مع المنافسة الخارجية، والتي ستكون شعارها OnePlus و OPPO.

تجدر الإشارة إلى أن OPPO و OnePlus و Realme تعتبر ثلاث علامات تجارية بالكامل تحت علامة واحدة. تأسست شركة OnePlus في عام 2013 ، وكان رئيسها التنفيذي Liu Zuohu في الأصل يعمل لدى شركة OPPO كمدير تنفيذي كبير. عمل مؤسسا شركة ون بلس Pete Lau و Karl Bay معًا في شركة أوبو . تولى Lau، الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus ، منصبه الثاني كرئيس للمنتجات في Oppo في مايو 2020.

تعاونت لاحقًا فرق OnePlus مع OPPO لتبسيط العمليات والاستفادة من الموارد المشتركة الإضافية الأمر الذي أثر عليهما إيجابيًا وبالتالي قررت OnePlus دمج شركتها مع OPPO. يأتي هذا القرار بعد ستة أشهر من قيام OnePlus بتجميع موارد البحث والتطوير مع Oppo.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 6 – Oppo Reno 6 تتفوق على مبيعات السلسلة السابقة وتحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

ما رأيك في منتجات ون بلس واوبو؟ هل استخدمت أيًا منهم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى