الأجهزة والمواضيع

ون بلس 8 تي OnePlus 8T.. إطلاق نسخة جديدة بتقنية استشعار تفاعلي

أعلنت شركة ون بلس الصينية، عن النسخة الجديدة من الهاتف ون بلس 8 تي، الذي يحمل الاسم OnePlus 8T Concept ويأتي بتصميم فريد في خطوة للأمام من قبل الشركة.

يأتي الهاتف مزودًا بلوحة خلفية مصممة بشكل فريد وتقنية استشعار تفاعلي بتقنية أطلق عليها اسم (ECMF) تعتمد على الألوان الإلكترونية، التي يمكنها تغيير خلفية الهاتف من الأزرق الداكن إلى الفضي حسب الإشعارات الواردة، باستخدام موجات mmWave المستعارة من شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

تقنية جديدة استخدمتها ون بلس في الهاتف الجديد، أطلقت عليها اسم “شاشة التنفس” وتستخدم أيضًا موجات mmWave لتسجيل أنفاس المستخدم ثم تغيير لون اللوحة الخلفية، حيث قالت الشركة في إعلانها عن الجهاز: “إن OnePlus 8T ECMF يتنفس معك”.

مواصفات ون بلس 8 تي الجديد

لا يختلف تصميم الهاتف بنسخته الجديدة كثيرًا عن تصميم الهاتف الأصلي OnePlus 8T فهو يحتوي على نفس الشاشة المثقوبة ووحدة كاميرا مستطيلة في الخلف ومع ذلك تحتوي اللوحة الخلفية على تصميم طبيعي مستوحى من المياه المتدفقة متعددة الألوان في الينابيع الساخنة وفقًا لما ذكرته الشركة.

ويقترن هذا التصميم بتقنية الاستشعار التفاعلي، حيث تحتوي خلفية الهاتف على أكسيد معدني في الزجاج عندما ينشط أكسيد المعدن من خلال تلقي مكالمة أو إشعارات يتغير لون الزجاج من الأزرق الداكن إلى الفضي الفاتح.

وإضافة إلى ذلك تتيح mmWave للمستخدمين التحكم الهاتف الجديد باستخدام إيماءات الهواء في أحد مقاطع الفيديو التي يمكن عرضها، فيمكن للمستخدمين قبول مكالمة أو رفضها بمجرد تمرير مؤشر الماوس فوق وحدة الكاميرا في الخلف، كما وتستطيع mmWave أيضًا مراقبة التنفس.

ون بلس 8 تي كونسبت

ما رأيكم في تقنية ون بلس الجديدة ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى