الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 7 – OnePlus 7 تسريب صورة للهاتف بتصميم جديد و مختلف كليًا

تسريب تصميم قديم لهاتف OnePlus 7 بكاميرا خلفية تشبه كاميرا هاتف بكسل 6

تحصل شركة تصنيع الهواتف المحمولة ون بلس عادةً على عدة تصاميم لجهاز معين قبل الاستقرار على واحد، من بين هذه الأجهزة هاتف OnePlus 7. لقد كشفت التسريبات اليوم صورة لتصميم سابق للهاتف حيث ظهر بشكل مختلف تمامًا عما تم الإعلان عنه في النهاية. و الأمر المثير للاهتمام أن هذا التصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الهاتفين المرتقبين Pixel 6 و Pixel 6 Pro

هاتف OnePlus 7 بتصميم جديد

تمت مشاركة صورة هاتف OnePlus 7 على الموقع الصيني الشهير Weibo من قبل أحد المستخدمين والمصمم الصناعي في شركة OnePlus. ووفقًا له، فقد تم إنشاء تصميم OnePlus 7 بعد إطلاق OnePlus 6 في عام 2018.

كما هو موضح في الصورة، يحتوي تصميم OnePlus 7 على وحدة كاميرا خلفية أفقية تمتد عبر عرض الجزء الخلفي من الهاتف، كما أن الشريط ذو لون فضي معدني بينما المنطقة المحيطة بالكاميرات سوداء.

هناك أربعة عدسات مصطفة أفقيًا، أي ضعف عدد الكاميرات التي تأتي مع OnePlus 7 الحالي. يوجد أيضًا فلاش LED مزدوج اللون في أقصى اليمين. يظهر الهاتف بنفس اللون الأبيض الحريري الذي كان OnePlus 6 متاحًا به.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro يتألق بلون أبيض ناصع في صورة حيّة مسرّبة

Pixel 6

أكدت جوجل تصميم هاتفي Pixel 6 و Pixel 6 Pro في وقت سابق من هذا الأسبوع وسيكون للهاتفين تصميم خلفي مشابه لما اقترحته شركة OnePlus قبل بضع سنوات. ومع ذلك، فإن الشريط أكثر سمكًا ويحتوي على عدد أقل من عدسات الكاميرا. تعمل جوجل أيضًا مع خيار لون مزدوج لهواتفها.

اقرأ أيضًا: ون بلس نورد – OnePlus Nord خطة مستقبلية ضخمة ستزيد المبيعات إلى 25 مليون جهاز في 2023!

ستصل سلسلة Pixel 6 هذا الخريف لكننا لا نتوقع أن يظل التصميم حصريًا لشركة جوجل لفترة طويلة. فمن المحتمل أن تتبنى الشركات المصنعة الأخرى التصميم قريبًا وإن كان ذلك مع تعديلات طفيفة أو بدونها.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ون بلس 7

سعر ومواصفات ون بلس 7 برو

ما رأيك في هاتف ون بلس 7؟ أخبرنا عبر التعليقات.

.

زر الذهاب إلى الأعلى