الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد – OnePlus Nord خطة مستقبلية ضخمة ستزيد المبيعات إلى 25 مليون جهاز في 2023!

ون بلس نورد سيحقق مبيعات تصل إلى 25 مليون جهاز في 2023 بخطط مستقبلية ضخمة

قدّمت شركة ون بلس سلسلة هواتف ون بلس نورد – OnePlus Nord في أواخر 2020 ضمن هواتف الفئة المتوسطة ذات الأسعار المعقولة. واليوم، كشف مسؤول في الشركة أنها تخطط لبيع حوالي 25 مليون وحدة من أجهزة سلسلة ون بلس نورد بنهاية عام 2023.

خطة ضخمة في انتظار هواتف ون بلس نورد

لقد أكد نائب الرئيس والمدير التنفيذي ورئيس المبيعات في شركة OnePlus India يدعى”Navnit Nakra”، أن الشركة تسعى لتحقيق مبيعات تصل إلى 25 مليونًا. وأضاف المسؤول التنفيذي الأول: “من خلال تقديم تجربة نورد المميزة عبر فئات الأسعار، نتوقع أنه بحلول نهاية عام 2023، سيصل حجم المبيعات المتراكمة لخط إنتاج OnePlus Nord إلى 25 مليون وحدة على مستوى العالم”.

اعتبارًا من الآن، أطلقت الشركة الصينية للهواتف الذكية طرازين من هواتف ونبلس نورد، وهما Nord CE 5G و Nord 2 5G الجديد. وأضاف المسؤول أيضًا أن هذه السلسلة قد شهدت استقبالًا إيجابيًا للغاية من قبل المستهلكين الهنود ، مشيرًا إلى أن “نورد حققت أعلى مبيعات في تاريخ ون بلس، وشهدت استقبالًا هائلاً من الجمهور.”

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 برو قادم بعدسات جديدة وتصميم مختلف

Nord 2 5G

والجدير بالذكر أن Amazon India كشفت أيضًا مؤخرًا عن قائمة بهواتفها الذكية الأكثر مبيعًا خلال مبيعاتها في Prime Day. في هذه القائمة ، كان Nord 2 5G و Nord CE 5G الطرازين الأكثر مبيعًا على منصة التجارة الإلكترونية الشهيرة.

Nord CE 5G

علاوة على ذلك ، كشف Nakra أيضًا أن الشركة لديها خطط كبيرة في المستقبل، في الوقت الذي تسعى فيه العلامة التجارية إلى زيادة سلسلة منتجات نورد إلى جانب سلسلتها الرئيسية.

تتضمن “الخطة الكبيرة” تطوير تقنية 5G لجمهورها العالمي، حيث قال إن “الجيل الخامس هو أولوية قصوى في إستراتيجية منتجاتنا. لقد حددنا الحاجة إليها في وقت مبكر وواصلنا أن نظل المحرك الأول في تطوير البحث وتقديم دعم شبكة الجيل الخامس. لقد استثمرنا مبلغ 30 مليون دولار أمريكي لتوسيع نطاق أبحاث 5G وما زلنا ملتزمين بذلك. “

اقرأ أيضًا: بوكو اف 3 جي تي POCO F3 GT ضدّ ون بلس نورد 2 OnePlus Nord 2 5G من الأفضل؟

هل سبق وأن استخدمت هاتف ون بلس نورد من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى