الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 6 – OnePlus 6 و 6 تي 6T يحصلان على تحديث OxygenOS 11 بتحسينات مميزة قبل الأوان!

قبل موعده المحدد : تحديث ون بلس 6 و 6 تي إلى إصدار OxygenOS 11 التجريبي يأتي بمزايا وتحسينات عديدة

في أواخر أبريل الماضي ، أعلنت OnePlus أنها ستطلق الإصدار التجريبي OxygenOS 11 المستند إلى Android 11 لجهازيْها ون بلس 6 – OnePlus 6 و ون بلس 6 تي OnePlus 6T بحلول أواخر أغسطس القادم.

في نهاية الشهر الماضي ، أعادت العلامة التجارية تكرار نفس الجدول الزمني مرة أخرى. ومع ذلك فقد قامت الشركة الآن بطرح التحديث المذكور قبل الموعد المحدد لذلك.

OnePlus 6T All Colors Featured

أعلن OnePlus رسميًا عن إصدار (Open Beta 1) OxygenOS 11 المستند إلى Android 11 لجهاز OnePlus 6 و OnePlus 6T . يمكن للمستخدمين المهتمين تنزيل الملف المناسب لجهازهم وتثبيته باتباع التعليمات المذكورة.

لن تؤدي العملية إلى مسح وحدة التخزين الداخلية للجهاز. ولكن مع ذلك ، توصي العلامة التجارية بإجراء نسخ احتياطي للبيانات قبل المتابعة. يمكن للمستخدمين غير الراضين عن الإصدار التجريبي العودة إلى القناة الثابتة عن طريق تثبيت حزمة التراجع المناسبة. ومن الجدير بالذكر أن هذه العملية ستؤدي إلى محو كل شيء على الهاتف.

OnePlus 6
OnePlus 6

تم إصدار OxygenOS 11 (Open Beta 1) حديثًا لجهاز OnePlus 6 و OnePlus 6T خصيصًا للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة البرنامج القادم قبل الإصدار النهائي.

يُلاحظ أنه قد تحتوي تصميمات كل من الهواتف الذكية على أخطاء ، وبالتالي يوصي OnePlus المستخدمين بالمتابعة بحذر.

سيتلقى المستخدمون الذين قاموا بتثبيت بناء هذا البرنامج إصدارات Open Beta اللاحقة عبر OTA. لكن لسبب ما ، لن يحصلوا على الإصدار المستقر النهائي عبر OTA. وبالتالي ، في نهاية برنامج Open Beta ، سيتعين عليهم تثبيت التحديث الثابت يدويًا.

OnePlus 6 Dual Sim Black 64GB - Mobi Souq

اقرأ أيضًا ..
كيفية التقاط لقطة شاشة على شاومي مي بوكس 2016 Mi Box و مي تي في ستيك Mi TV Stick بأسهل طريقة!
ايفون 13 – iPhone 13 يظهر في تسريبات جديدة وفيديو تشويقي

سجل التغيير الرسمي لـ OnePlus 6 / 6T مع OxygenOS 11 (Open Beta 1) :

  • النظام: تم التحديث إلى إصدار OxygenOS 11
    يوفر التصميم المرئي الجديد لواجهة المستخدم تجربة أكثر راحة مع تحسينات متنوعة للتفاصيل. ونظرًا لأن هذا تحديث Android كبير مع العديد من الميزات الجديدة ، فقد تستغرق عملية الترقية وقتًا أطول قليلاً ، يجب على المستخدمين التحلي بالصبر.
  • مساحة اللعبة:
    صندوق أدوات ألعاب مضاف حديثًا لمفاتيح ملائمة لوضع Fnatic. يمكنك الآن اختيار ثلاث طرق للإشعارات: نصية فقط ، وإخطارات ، وحظر ، فقط لتجربة لعب غامرة.
  • ميزة الرد السريع: المضافة حديثًا في نافذة صغيرة لـ Instagram و WhatsApp و Telegram (قم بتمكينها عن طريق التمرير لأسفل من الزاوية العلوية اليمنى / اليسرى للشاشة في وضع الألعاب). .ميزة منع الخطأ المضافة حديثًا. قم بتمكينه ، واسحب لأسفل من أعلى الشاشة ، وانقر فوق وسيظهر شريط الإشعارات.
  • آلة تصوير: قم بتحديث واجهة مستخدم الكاميرا وتحسين بعض مسارات الوظائف لتقديم عملية أكثر ملاءمة.
  • العرض المحيط: .تمت إضافة نمط ساعة Insight حديثًا ، وهو إنشاء مشترك مع مدرسة بارسونز للتصميم. سيتغير وفقًا لبيانات استخدام الهاتف (للتعيين: الإعدادات> التخصيص> الساعة على الشاشة المحيطة).
  • ميزة Canvas المضافة حديثًا والتي يمكنها رسم صورة إطار سلكي تلقائيًا بناءً على صورة شاشة قفل على هاتفك (المسار: الإعدادات – التخصيص – ورق الحائط – قماش – اختر معاينة الصورة ويمكن إنشاؤها تلقائيًا).
  • الوضع المظلم:
    تمت إضافة اختصار لـ Dark Mode ، يمكنك سحب لوحة الإعدادات السريعة والعثور عليها.
    يتم تمكينه تلقائيًا حسب النطاق الزمني (المسار: الإعدادات – العرض – الوضع الداكن – التشغيل تلقائيًا – التمكين تلقائيًا من غروب الشمس إلى شروق الشمس / النطاق الزمني المخصص).
  • رفوف: تصميم واجهة الرف حديثًا ، الواجهة أكثر وضوحًا.
    القطعة الطقس المضافة ، وتأثير الرسوم المتحركة أكثر ذكاء.
ون بلس 6 - OnePlus 6 و 6 تي 6T يحصلان على تحديث OxygenOS 11 بتحسينات مميزة قبل الأوان!

هل تمتلك أحد هواتف ون بلس ؟ هل وصلتك تحديثات سابقة عليه ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى