الشبكات الإجتماعية

تحديث تيليجرام 2021 Telegram يجلب مجموعة مميزات مهمة و رائعة .. تعرف عليها

مميزات تحديث تيليجرام 2021

طرح تطبيق تيليجرام Telegram تحديثًا رئيسيًا يجلب عددًا من الميزات الجديدة بما في ذلك مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 1000 مشاهد، والتواصل عبر الفيديو بجودة عالية. يتضمن تحديث تيليجرام 2021 أيضًا سرعة تشغيل أفضل ومشاركة الشاشة بالصوت لجميع مكالمات الفيديو وغيرها.

مميزات تحديث تيليجرام 2021

تشمل المميزات الجديدة في تحديث تيليجرام 2021 على ما يقارب 11 ميزة جديدة، وهم كالتالي:

مكالمات الفيديو الجماعية 2.0

تمكن مكالمات الفيديو الجماعية عادةً 30 مستخدمًا من بث الفيديو من كل من الكاميرا والشاشة ويمكن الآن لحوالي 1000 شخص مشاهدة أي بث مباشر. لبدء مكالمة فيديو جماعية، قم بإنشاء محادثة صوتية من صفحة المعلومات (في قائمة الإعدادات على الأندرويد) لأي مجموعة تعمل فيها كمسئول – ثم قم بتشغيل الفيديو الخاص بك.

سيستمر تشغيل الصوت من جهازك أثناء التسجيل حتى تتمكن الآن من الغناء مع أغانيك المفضلة أو الرد دون إيقاف البودكاست مؤقتًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التسجيل بالكاميرا الخلفية الضغط للتكبير والتقاط الأشياء عن بعد أو إضافة تأثير رائع.

اقرأ أيضًا: ما هي طريقة تحميل برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر بالعربية 2021 ؟

خيار سرعة التشغيل الجديد

يدعم مشغل الوسائط في تيليجرام الآن سرعات تشغيل تصل إلى 0.5x و 1.5x و 2x بالإضافة إلى سرعة 0.2x. لتغيير سرعة تشغيل الفيديو، انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا في جهاز أندرويد. بينما على أجهزة iOS ، يمكنك ذلك عند مشاهدة مقطع فيديو في وضع ملء الشاشة.

على نظام الأندرويد، يمكنك أيضًا الضغط مع الاستمرار على الزر 2X عند تشغيل الرسائل الصوتية أو الفيديو للتبديل بين سرعة تشغيل 0.5x و 1 x و 1.5 x و 2 x.

روابط الطابع الزمني (Timestamp Links)

الآن من خلال تحديث تيليجرام 2021 يمكن للمستخدمين الضغط مع الاستمرار على طابع زمني في رسالة لنسخ الرابط ومشاركة اللحظة في دردشة أخرى.

مشاركة الشاشة بالصوت

يمكن للمستخدمين الآن تفعيل الصوت من الجهاز في مكالمة شخص لشخص آخر عند البث في أي مكالمة فيديو. ولمشاركة شاشتك أثناء مكالمة فيديو ، اضغط على زر الكاميرا وحدد شاشتك كمصدر للفيديو.

الحذف التلقائي بعد شهر

تبلغ مدة ميزة الحذف التلقائي يومًا واحدًا وأسبوعًا واحدًا ، ولكن الآن يتضمن تحديث تيليجرام 2021 الخيار أيضًا شهرًا واحدًا من مدة الحذف. لتمكين المؤقت على نظام أندرويد، انقر فوق ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا ثم محو السجل ثم اختر المدة.

في نظام iOS ، اضغط مع الاستمرار على رسالة ، انقر فوق تحديد ثم محو الدردشة (أعلى اليسار) ثم تمكين الحذف التلقائي.

اقرأ أيضًا: أهم ميزة في تيليجرام لا تتوفر في جميع تطبيقات الدردشة والشات الأخرى

الرسوم المتحركة لرمز المرور

واجهة الرسوم المتحركة الجديدة لرمز المرور أصبحت أكثر تفاعلًا مع تحديث تيليجرام 2021 وستظهر الخلفية المتحركة الجديدة أيضًا على شاشة قفل رمز المرور.

استعادة كلمة المرور والتذكيرات

لدى Telegram الآن موجه جديد في الإعدادات لمساعدتك في التدرب على إدخال كلمة مرور التحقق بخطوتين. إذا نسيت كلمة المرور، فهناك خيار جديد لإعادة تعيين كلمة المرور يعمل حتى إذا لم يكن لديك بريد إلكتروني مخصص للطوارئ، طالما أنك لا تزال مسجلاً الدخول إلى حسابك. ستستغرق العملية 7 أيام ويمكن إلغاؤها من أي من أجهزتك.

الرسوم المتحركة الجديدة لإرسال الرسائل لأجهزة أندرويد

تحتوي الرسائل النصية الآن على رسوم متحركة خفيفة وجديدة ، عند الإرسال ، يتحول النص الخاص بك إلى فقاعة رسالة أثناء انتقاله إلى الدردشة.

كاميرا جديدة لنظام iOS

تستخدم كاميرا تيليجرام الجديدة داخل التطبيق لنظام iOS الآن جميع مستويات التكبير / التصغير على جهازك – بما في ذلك 0.5x و 2x إذا كان ذلك متاحًا. يمكنك أيضًا الضغط مع الاستمرار لفتح أداة التكبير / التصغير التي تتيح لك التكبير والتصغير باستخدام التحكم الدقيق.

لاستخدام الكاميرا داخل التطبيق، انقر فوق رمز مشبك الورق في شريط الرسائل ثم انقر فوق موجز الكاميرا في قائمة المرفقات.

الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة

هناك عدد من الرموز التعبيرية الجديدة التي تأتي مع هذا التحديث وتجلب الكثير من المتعة لمستخدمي Telegram.

اقرأ أيضًا: تيليجرام Telegram تخطط لتحقيق الدخل من منصتها بدءًا من العام المقبل

هل وصل تحديث تيليجرام 2021 لهاتفك ؟ أخبرنا ما هي أكثر ميزة أعجبتك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى