الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

ما هي طريقة تحميل برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر بالعربية 2021 ؟

المميزات الرائعة لبرنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر بالعربية سواء فيما يتعلق بالتشفير القوي أو السرعة أو الأمان جعلت منه منافساً قوياً لبرامج المراسلة الفورية كـ”الواتساب – الماسنجر”، بتحديثاته المتواصلة والمستمرة عبر الكمبيوتر والأندرويد.

ويمكن الحصول على تجربة تراسل سريعة وآمنة وموثوقة عبر برنامج تليجرام – Telegram روسي النشأة، بالرغم أن البرنامج مازال حديث عهد في برامج الدردشة والتواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال من رقمي TV سيتم شرح طريقة الاستخدام، تابعونا من خلال موقع raqamitv.

تحميل برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر بالعربية

أولاً: طريقة تحميل برنامج تليجرام Telegram مباشرة

1- بعد أن تقوم بتنزيل برنامج تليجرام لسطح المكتب Telegram for Desktop، قم بتثبيت البرنامج عبر حاسوبك وعند الانتهاء ستجد أمامك رسالة تسجيل دخول عبر الكمبيوتر Messaging Start قم بالضغط عليها.

2- ستظهر لك رسالة تطلب منك ادخال اسم البلد، بالإضافة إلى رقم الهاتف الخاص بك لأجل بدء العمل، قم بإدخال رقم الهاتف واسم الدولة.

3- بعد أن تقوم بإدخالهما، سيتم ارسال كود التفعيل إلى هاتفك، قم بلصقه في المكان المحدد له عبر تليجرام للكمبيوتر.

4- بعد ذلك يمكنك أن تبدأ بإضافة جهات الاتصال والاشخاص لبرنامج تليجرام، كما يمكنك الاشتراك في القنوات المختلفة عبر البرنامج.

5- بإمكانك تعديل الملف الشخصي الخاص بك، بالإضافة إلى التحكم في الاشعارات Notification ، كما يمكنك أن تتحكم بإعدادات الخصوصية والأمان الخاصة بك، بالاضافة لإمكانية تغيير اللغة عبر الذهاب الى الاعدادات Setting.

ثانياً: تسجيل دخول برنامج تليجرام Telegram عبر الكمبيوتر باستخدام Telegram Web

الخبر السار للمستخدمين هو إمكانية تسجيل الدخول لبرنامج تليجرام دون الحاجة لتنزيله على الكمبيوت ، من خلال صفحة تليجرام ويب Telegram Web.

يمكنك تسجيل الدخول على الكمبيوتر من خلال صفحة برنامج تليجرام ويب، ومن ثم يمكنك متابعة التسجيل بنفس الخطوات السابقة في نسخة تليجرام للكمبيوتر ، وتستطيع تسجيل الخروج من خلال الذهاب الى اعدادات المتصفح setting واختيار logout .

تليجرام
برنامج تليجرام Telegram

آخر تحديثات لبرنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر

دردشة صوتية جماعية في المجموعات

إذا كنت الأدمن في أي مجموعة تستطيع عمل دردشة صوتية جماعية ويستطيع الانضمام لها أي شخص من المجموعة ويمكنك إكمال التصفح وأنت في الدردشة الصوتية، الفكرة شبيهة كثيراً ببرنامج زووم.

تثبيت أكثر من رسالة

في السابق كان بإمكانك تثبيت رسالة واحدة داخل المجموعات أو القنوات، ولكن الأن أصبح بإمكانك تثبيت إلى 10 رسائل داخل المجموعات، حتى بالمحادثات الفردية أصبح بإمكانك تثبيت الرسائل.

تقسيم الملفات في المحادثة الواحدة

من قبل كان بإمكانك معرفة ملفات الوسائط والروابط بينك وبين الشخص الأخر، لكن تم تقسيم الملفات بشكل موسع أكثر يشمل الملفات الصوتية والجروبات المشتركة وتم فصل الصور عن الفيديوهات كل واحدة في تبويب منفصل.

تقسيم المحادثات في مجلدات

من أهم الإضافات إمكانية تقسيم المحادثات في مجلدات أنت تنشئها، لعمل ذلك انتقل إلى الإعدادت Setting ومن ثم مجلدات Folders وبعدها قم بإنشاء المجلد الذي ترغب فيه وأضف إليه المحادثات.

أبرز مميزات برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر Telegram PC

  1. يخلو من الاعلانات أو رسوم الاشتراك فلن تجد إعلانات تظهر عبر البرنامج، كما أن البرنامج مجاني 100% ولا يفرض أي رسوم اشتراك.
  2. الخصوصية والأمان فلاشك أن مزايا الأمان من أكثر ما يميز تحميله عبر الكمبيوتر، حيث لا يمكن لأحد الاطلاع على رسائلك حيث يتم تدميرها ذاتياً، كما أنه يتيح للمستخدمين انشاء محادثات سرية ولا يتم الاحتفاظ بها في سيرفرات الشركة، كما يمكن للمستخدم أن يقوم بحذف الرسائل من كلا الطرفين.
  3.  المزامنة التلقائية فيمكن للمستخدمين عبر جروبات تبادل الصور والفيديوهات عبر مختلف أنواع الأجهزة، حيث يتم مزامنة قراءة الرسائل عبر كافة أجهزة الكمبيوتر أو الموبايل.
  4. اسم المستخدم وهي الميزة التي يتفرد فيها برنامج التليجرام، حيث يمكنك التسجيل والاشتراك من خلال اسم المستخدم فقط، وتتيح للمستخدمين الاشتراك في الجروبات والقنوات بدون ظهور رقم الهاتف، وبالتالي لا توجد أي مشاكل تتعلق بالخصوصية.
  5. جروبات: يتيح البرنامج للمستخدمين إنشاء مجموعات قد تصل إلى 200 عضو ضمن الجروب الواحد، كما يتيح إنشاء مجموعات ضخمة تسمى Super Groups قد تصل إلى 5000 عضو.

اقرأ أيضاً:  استرجاع حساب تلغرام Telegram المحذوف

هل قم بمثل هذه الخطوات قبل ذلك؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى