الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أهم ميزة في تيليجرام لا تتوفر في جميع تطبيقات الدردشة والشات الأخرى

أهم ميزة في تيليجرام ينفرد بها عن تطبيقات الدردشة الأخرى

إذا سألتني يومًا ما هو أفضل تطبيق دردشة، وقتها سأجيب تطبيق تيليجرام ! نعم، يعتبر تطبيق تيليجرام من أفضل تطبيقات الدردشة والشات حاليًا بسبب المزايا والخصائص الكثيرة التي يوفرها لنا جميعًا أبرزها أنه تطبيق بسيط، سريع، آمن، ويتزامن فوريًّا مع كل أجهزتك .

من بين المزايا الأكثر من رائعة في تطبيق تيليجرام هي إرسال الوسائط والملفات بدون قيود سواء على حجمها أو حتى نوعها، كما يقوم التطبيق بحفظ محادثاتك بأمان على خوادم Telegram السحابية مع إمكانية الوصول إليها متى ما احتجتها. يوفر التطبيق أعلى معايير الأمان مع سهولة الاستخدام .

نعم، كل شيء على Telegram بما في ذلك المحادثات، المجموعات، الوسائط، وغيرها مشفر باستخدام تشفير مبني على AES-256 bit وتشفير 2048-bit RSA .

من بين المزايا التي يحظى بها تطبيق Telegram هي إمكانية إنشاء مجموعات أو جروبات يصل أعضاؤها إلى 200000 عضو، وإمكانية مشاركة المقاطع المرئية الكبيرة والمستندات بجميع أنواعها وامتداداتها . ليس هذا فقط، كما يمكنك إنشاء بوتات لمهام تختارها .
يستهلك التطبيق بيانات أقل وهو شيء مهم وضروري خصوصًا إذا كانت متصلًا بالإنترنت عن طريق البيانات أو ما يعرف باسم الباقة الشهرية، لذلك هو أكثر نظام مراسلة فعّال في العالم، كما أنه يعمل مع أضعف سرعات الإنترنت .

بجانب هذا، يقدم التطبيق مجموعة أدوات قوية للغاية عندما يتعلق الأمر بالصور ومقاطع الفيديو والتعديل عليها كما أنه يقدم منصة مفتوحة للصور المتحركة والملصقات ليلبي كافة احتياجات المستخدم أثناء التواصل مع الأصدقاء وجهات الاتصال من كل دول العالم .
مميزات كثيرة في تطبيق Telegram، ولكن خلال هذا المقال تحديدًا سنتعرف على ميزة فريدة من نوعها ستدفعك للتخلي عن تطبيقات الدردشة الأخرى .

أهم ميزة في تيليجرام ستدفعك للتخلي عن تطبيقات الدردشة الأخرى

تطبيق Telegram يوفر إمكانية تتبع الطرود للمنتجات الخاصة بك التي اشتريتها عن طريق الإنترنت بشكل سريع مع بدون الحاجة إلى التواصل مع الدعم الفني .

كيفية تتبع الطرود عن طريق تطبيق تيليجرام

فقط، قم بفتح تطبيق Telegram على الهاتف الخاص بك، ثم بعد ذلك توجه إلى شريط البحث في الواجهة الرئيسية للتطبيق، ثم ابحث عن بوت Bot يعرف باسم “RastreioBot” كما هو مبين في الصورة أدناه .

تيليجرام

بعد ذلك، تظهر معك شاشة ترحيب كما هو مبين في الصورة أدناه، وفي هذه الأثناء ستكون مطالبًا فقط بالنقر على خيار “بدء” للحصول على مزيد من التفاصيل حول تتبع الطرود الخاصة بك للمنتجات التي اشتريتها عبر الإنترنت .

تيليجرام

في هذه الخطوة، تظهر معك صورة متحركة توضح خطوات استخدام بوت RastreioBot المتخصص في تتبع الطرود . عمومًا، يجب عليك الان إدخال رقم التتبع الخاص بالمنتجات والأشياء التي اشتريتها أونلاين .

تيليجرام

يجب أن يقوم Telegram في هذه الأثناء بتبع الطرود الخاصة بك ومن ثم يخبرك بالموقع الجغرافي، وسيقوم التطبيق بإعلامك بمكان وموقع الطرود عبر إشعار على جميع أجهزتك المثبت عليها Telegram .

اقرأ أيضًا : طريقة نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام للاندرويد بخطوات بسيطة وسهلة

ما رأيك في هذه الميزة ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات .

زر الذهاب إلى الأعلى