إكسسوارات وملحقاتسامسونج

قلم سامسونج S Pen Pro سيتوفر بمميزات متطورة يفتقر إليها القلم S Pen

كشفت شركة سامسونج أثناء إطلاق هاتف Galaxy S21 Ultra أنها تعمل على تطوير قلم S Pen Pro حيث سيأتي بحجم أكبر ويتميز باتصال البلوتوث الذي يفتقر إليه قلم S Pen العادي والخاص بهاتف Galaxy S21 Ultra. ومع ذلك، لم تكشف الشركة عن الميزات كاملةً. والآن، تم الكشف عن بعض مواصفاته ومميزاته الرائعة.

مواصفات قلم سامسونج S Pen Pro

وفقًا للمسرّب Chun على تويتر، يتميز S Pen Pro بطرف يبلغ 0.7 مم، ويمكنه استشعار 4096 مستوى من الضغط. يبدو أنه يمكن استخدامه أيضًا مع الهاتف القادم Galaxy Z Fold 3 دون الإضرار بشاشته القابلة للطي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي مع قلم S Pen متطوّر بمميزات رائعة!

يقال إن القلم الخاص S Pen Pro يتميز بمنفذ USB من النوع C للشحن. يمكن أيضًا توصيله مغناطيسيًا ببعض أغطية الحماية الموجودة على الجزء الخلفي من هواتف سامسونج جالكسي الذكية المتوافقة، تمامًا مثل قلم S Pen الخاص بجهاز Galaxy Tab S7. من المتوقع أن يتوفر قلم سامسونج S Pen Pro بسعر 70 جنيهًا إسترلينيًا/ 97 دولار تقريبًا في المملكة المتحدة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 أين سيتم وضع القلم S Pen بعد الاستغناء عن الفتحة المخصصة؟

لقد أكّدت شركة سامسونج بالفعل أنها قد أنشأت قلم S Pen خاصًا لجهاز Galaxy Z Fold 3. ومع ذلك، لم يتضح بعد كيف سيكون مختلفًا عن S Pen Pro، لكننا سنحصل على مزيد من المعلومات حول التصميم القادم والمميزات في حدث الإطلاق المقرر عقده في 11 أغسطس 2021 ، عندما يتم الكشف رسميًا عن الهواتف الجديدة ذات الشاشات القابلة للطي Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3.

إذا أراد شخص ما هاتفًا ذكيًا جديدًا متوافقًا مع قلم S Pen ، فإن أفضل خيار له هو الحصول على Galaxy S21 Ultra أو Galaxy Z Fold 3، مع خيار ملحق S Pen / S Pen Pro، نظرًا لأن الشركة أكّدت أنها لن تطلق جهاز Galaxy Note جديدًا هذا العام.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يظهر في صور جديدة تستعرض الكاميرا أسفل الشاشة

هل سبق وأن استخدمت هاتف سامسونج جالكسي متوافق مع القلم S Pen؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى