الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 أين سيتم وضع القلم S Pen بعد الاستغناء عن الفتحة المخصصة؟

تسريب أول صور غطاء الحماية الخاص بهاتف سامسونج Galaxy Z Fold 3

يعتبر القلم S Pen من أبرز المميزات الحصرية لسلسلة Galaxy Note لمدة عقد من الزمان ولكن قررت سامسونج تقديم دعم القلم إلى الهواتف الرائدة الأخرى هذا العام. فقد كان Galaxy S21 Ultra هو أول هاتف رائد من سلسلة غير نوت يدعم القلم S Pen ، ومن المقرر أن يصبح الهاتف القادم القابل للطي Galaxy Z Fold 3 ثاني جهاز يحصل على هذه الميزة الرائعة.

كيف يمكن الاحتفاظ بقلم S Pen في هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3؟

ولكن على عكس هواتف نوت الذكية، لن يحصل كل من Galaxy S21 Ultra ولا Galaxy Z Fold 3 على فتحة مدمجة لوضع القلم S Pen، لذا صنعت سامسونج حافظة مخصصة لمعالجة هذه المشكلة. واليوم ، تم تسريب صور غطاء حماية للهاتف مع وجود فتحة مخصصة للقلم S Pen.

سيتم وضع قلم S Pen الخاص بهاتف Z Fold 3 في المنتصف، خلف المنطقة التي تحدث فيها عملية الطي. ويبدو أن غطاء الحماية ليس واسعًا أو غير عملي ، ولن يشعر الكثير من الناس بالراحة عند وضعه في جيوبهم، وبالتالي لن يكون بديلاً جيّدًا لفتحة S Pen المدمجة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي مع قلم S Pen متطوّر بمميزات رائعة!

من المقرر أن تعقد سامسونج الحدث القادم في 11 أغسطس وستطلق فيه الهواتف القابلة للطي الجديدة Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 إلى جانب السماعات اللاسلكية Galaxy Buds 2 و الإصدار الجديد من الساعة الذكية Galaxy Watch 4.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 أهم 4 مميزات سيأتي بها هذا الهاتف

وفقًا للتسريبات والشائعات ، فإن Samsung Galaxy Z Fold3 سيحتوي على شاشة خارجية مقاس 6.23 إنش وشاشة رئيسية مقاس 7.55 إنش (قابلة للطي). من المتوقع أن تتميز كلتا الشاشتين بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يقال إن الهاتف يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف مع عدسات أساسية وفائقة الاتساع ومقربة. بالنسبة لصور السيلفي، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا واحدة على الشاشة الخارجية وأخرى على الشاشة الرئيسية.

وفقًا لقائمة Geekbench، سيعمل هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 Plus مقترنًا بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين.

من ناحية البرامج، سيتم شحن Galaxy Z Fold 3 بنظام أندرويد 11. وكونه هاتفًا ذكيًا رائدًا من العلامة التجارية، يمكنك أن تتوقع أن يحتوي على جميع خيارات الاتصال التي نراها مع الأجهزة الرائدة الأخرى.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيحصل على ميزة فخمة تعود إلى عام 2010!

ما رأيك في غطاء الحماية الخاص بهاتف Galaxy Z Fold 3؟ هل يبدو عملي بالنسبة لك؟ أخبرنا رأيك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى