الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro سيتوفر بنسخة فور جي وخيارات ألوان أنيقة!

تسريبات جديدة تكشف العديد من التفاصيل الشيقة حول هاتف Huawei P50 Pro

كشفت العديد من التقارير أن شركة هواوي تستعد لإطلاق سلسلة الهواتف الجديدة هواوي بي 50 خلال منتصف الصيف الحالي. ومع اقتراب موعد الإطلاق تستمر التسريبات حول الهواتف بالظهور، فقد تم اليوم كشف بعض المعلومات المتعلقة بمعالج هاتف Huawei P50 Pro وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين وخيارات الألوان.

تفاصيل جديدة حول Huawei P50 Pro

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Huawei-P50-Pro-c.jpg

وفقًا للمعلومات الواردة من مسرّب شهير عبر الموقع الصيني “Weibo“، سيعمل هاتف هواوي بي 50 برو بمعالج Kirin 9000 4G وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت وثلاثة ألوان:

  • ذهبي
  • أبيض
  • أسود

تجدر الإشارة إلى أنه يتم إرسال العرض التوضيحي لهاتف Huawei P50 Pro مع رقم الطراز – JAD-AL50 إلى تجار التجزئة الذين لديهم وصول 4G. إلى جانب الإصدار 4G، ستأتي نسخة الإصدار أيضًا مع إصدار 5G. علاوة على ذلك، سيكون هناك أيضًا إصدار يعمل بمعالج Snapdragon.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro سيحصل على شاشة رائعة ومواصفات أخرى مميزة

هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro سيتوفر بنسخة فور جي وخيارات ألوان أنيقة!

ستتوفر سلسلة Huawei P50 بثلاثة طرز مختلفة بمواصفات وفقًا لذلك. ستحتوي السلسلة بأكملها على تصميم جديد للكاميرا بما في ذلك شكل وحدة الكاميرا البيضاوي والذي يتكون من دائرتين كبيرتين تحتويان على عدسات مختلفة.

سيأتي هاتف Huawei P50 Pro بشاشة منحنية مقاس 6.7 إنش، بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وقد تستخدم هواوي الكاميرا ذات العدسات السائلة الجديدة ، والتي يمكنها تغيير مستوى التركيز في أجزاء من الثانية من أجل تقديم صور واضحة ، بغض النظر عن مسافة الجسم من الكاميرا.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro سيعمل بمعالج جديد بدلًا من Kirin

هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro سيتوفر بنسخة فور جي وخيارات ألوان أنيقة!

كذلك، من المتوقع إطلاق سلسلة Huawei P50 في 29 يوليو، وستقدم أيضًا مجموعة من المنتجات الأخرى بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية الجديدة ، وسوار اللياقة البدنية ، وساعة للأطفال ، وسماعات ذكية ، وغيرها.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro سيحصل على عدسة سائلة بدقة تركيز رهيبة .. بالصور

أي لون من خيارات ألوان الهاتف يعجبك أكثر؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى