الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro سيحصل على شاشة رائعة ومواصفات أخرى مميزة

تسريبات تكشف المزيد من مواصفات هاتف Huawei P50 Pro القادم

كشفت أحدث التسريبات اليوم لقطة شاشة تحتوي على صورة لهاتف يقال أنه هاتف هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro القادم، كما حصلنا من خلالها على بعض المواصفات المثيرة للاهتمام للهاتف.

مواصفات Huawei P50 Pro في أحدث التسريبات

وفقًا للمعلومات المسرّبة عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو“، سيدعم الهاتف الذكي هواوي بي 50 برو اتصال شبكات الجيل الخامس (5G) وتقنية الواي فاي (+WiFi 6). بالإضافة إلى ذلك، ستوفر تصميمًا للشاشة يحتوي على فتحة في منتصف الجهة العلوية لكاميرا السيلفي، وشاشة منحنية بدقة مخصصة تبلغ 1224 × 2696 ، ونسبة أبعاد شاشة قريبة من 20: 9.

هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro سيحصل على شاشة رائعة ومواصفات أخرى مميزة

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro الشركة تنشر مقطع فيديو ترويجي للهاتف

موعد إطلاق هاتف هواوي بي 50 برو

ينتظر مستخدمو هواتف هواوي بفارغ الصبر الإطلاق الرسمي لسلسلة Huawei P50 الجديدة. ومع ذلك، قامت الشركة بمراجعة خطط إطلاقها بسبب نقص المكونات الأساسية والعمل الجاد لإيجاد حلول بديلة.

هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro سيحصل على شاشة رائعة ومواصفات أخرى مميزة

كانت التسريبات السابقة قد ذكرت بأن الأمور تسير وفقًا لخطط هواوي، وستطلق الشركة هواتف سلسلة Huawei P50 في وقت ما من شهر يوليو. بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن تروّج هواوي لطرز تدعم الجيل الرابع (4G) من هواتف Huawei P50 و Huawei P50 Pro الأولى وإصدارات أخرى تدعم الجيلا لخامس (5G).

في مايو، كشف أحد المسرّبين أيضًا عن دخول Huawei P50 و P50 Pro في مرحلة الإنتاج الضخم، وهو خبر سار لعشاق هواتف هواوي والأشخاص الذين كانوا ينتظرون إطلاق سلسلة Huawei P50. ومع ذلك، لم يتم الكشف حتى الآن عن المعلومات الرسمية المتعلقة بتاريخ الإطلاق، ومواصفات سلسلة Huawei P50.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro كشف تصميم الكاميرا الخلفية المميز في صور جديدة

تسريبات سابقة حول هواوي بي 50 برو

وفقًا للتقارير السابقة، يتميز هاتف Huawei P50 Pro بشاشة OLED مقاس 6.6 إنش بدقة +QHD مع دعم تحديث عالٍ. سيعمل الهاتف بمعالج Kirin 9000 وسيتم تجهيزه مسبقًا بنظام HarmonyOS الجديد، لكن لم يتم تأكيد هذه الميزة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو بلس Huawei P50 Pro Plus كشف أول صورة للهاتف

سيأتي الجزء الخلفي بوحدة كاميرا ذات حلقة مزدوجة ، وتحتوي الوحدة على ثلاث كاميرات في الأعلى وكاميرا واحدة في الأسفل. بالإضافة إلى ذلك ، تُظهر الصور أنه سيكون هناك أربعة خيارات ألوان بينما ستتوفر هواتف هذه السلسلة بخيارات ألوان تشمل الأزرق والأبيض والذهبي والأزرق والأخضر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Huawei-P50-Pro-c.jpg


سيحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4200 مللي أمبير أو 4300 مللي أمبير. وسيدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 66 واط والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 55 واط.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro نظرة أقرب على التصميم في صور مسربة عالية الدقة

ما رأيك في مواصفات Huawei P50 Pro ؟ هل ستفكر في اقتنائه حال توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى