الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro كشف تصميم الكاميرا الخلفية المميز في صور جديدة

تسريب صور جديدة لهاتف هواوي بي 50 برو القادم

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواوي بي 50 الجديدة في النصف الأول من العام الجاري حيث كان من المفترض أن تصل في أبريل لكن لأسباب غير معروفة اضطرت الشركة للتأجيل ولم يتم تحديد موعدًا دقيقًا لموعد إطلاقها حتى الآن.

قد تكون سلسلة Huawei P50 هي أحدث منتجات هواوي الرائدة للنصف الأول من هذا العام، لذا انتشرت حولها العديد من التسريبات والتوقعات. واليوم، كشف أحدث تقرير عن السلسلة مجموعة من الصور التي تُظهر تصميم Huawei P50 Pro.

تصميم هواوي بي 50 برو في صور مسرّبة

هواوي بي 50 برو

تقدّم لنا الصور المسرّبة رؤية كاملة (أمامية وخلفية) لهاتف Huawei P50 Pro، يبدو أن الهاتف سيتخلى عن تصميم الكاميرا الأمامية المزدوج السابق، وبدلاً من ذلك، سيستخدم هذا الهاتف تصميم الكاميرا الأمامية داخل ثقب في الشاشة.

ومع ذلك ، فإن التغيير الأكبر في هذا الجهاز سيكون في الجهة الخلفية. تمامًا مثل هواوي بي 50، سيستخدم Huawei P50 Pro أيضًا وحدة الكاميرا الخلفية “ذات الحلقة المزدوجة” حيث يبلغ مجموع العدسات داخل الوحدة خمسة عدسات.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro سيستخدم تقنية العدسات السائلة لأفضل تركيز للصور

في الحلقة العلوية ، توجد ثلاثة عدسات للكاميرا بينما تحتوي الحلقة السفلية على كاميرتين مدمجتين. وهو تصميم مختلف عن هواوي بي 50 الذي يحتوي على ثلاثة عدسات فقط.

ستشمل سلسلة Huawei P50 على ثلاثة هواتف حيث سيأتي هواوي بي 50 بشاشة منحنية دقيقة، وسيأتي Huawei P50 Pro شاشة منحنية من الجانبين بنظام الشلال. بالإضافة إلى ذلك ، سيأتي هواوي بي 50 برو بلس بشاشة منحنية أيضا من جميع الجوانب. ستستخدم جميع الطرز الثلاثة تصميم كاميرا أمامية داخل ثقب لأول مرة،وبالتالي سيكون أول هاتف رائد لهواوي به ثقب واحد في الوسط.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 السلسلة قادمة مع جهاز لوحي بمواصفات رائعة

هواتف Huawei P50 Pro

من حيث التكوين ، ستعمل سلسلة Huawei P50 بواسطة معالج HiSillicon Kirin 9000 بدقة تصنيع 5 نانومتر. وهو نفس المعالج الذي يعمل على تشغيل سلسلة Mate 40 أيضًا. ومع ذلك، بسبب النقص الحالي في معالجات هواوي، هناك تقارير تفيد بأن الشركة قد تتحول إلى استخدام معالجات من ميدياتيك.

من المتوقع أن يحصل الهاتف على مستشعر سوني IMX800 وهي نسخة محدّثة من مستشعر سوني IMX700 المستخدم في هاتف Huawei Mate 40 Pro و Huawei P40 Pro. ومع ذلك ، فإن Huawei P40 Pro plus ستحتوي أيضًا على عدسة سائلة.

سيتضمن البطارية تتراوح سعتها بين 4200 مللي أمبير و 4300 مللي أمبير وستدعم ما يصل إلى 66 واط من الشحن السريع السلكي والشحن اللاسلكي السريع 55 واط. وبالتأكيد ستعمل هذه الأجهزة بنظام هواوي الجديد هارموني او اس خارج الصندوق.

تشير التوقعات إلى أن تاريخ إطلاق سلسلة Huawei P50 قد يكون في يونيو 2021. ومع ذلك، لا يوجد شيء مؤكد فيما يتعلق بوقت وصول هذه السلسلة حتى الآن ولكن سنوافيكم عبر رقمي TV بكل جديد حول السلسلة حال توفره.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 أول التسريبات حول موعد إطلاق السلسلة الجديدة

ما رأيك بتصميم هاتف هواوي بي 50 برو؟ هل نال إعجابك ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى