الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro كشف تصميم الهاتف كاملًا لأول مرة في تسريبات مصوّرة

هواوي بي 50 برو يظهر في صور جديدة تكشف تصميمه الأنيق من جميع الجوانب

أعلنت العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية مؤخرًا عن إطلاق هواتفها الرائدة في النصف الأول من عام 2021، ويبدو أن شركة هواوي تستعد أيضًا للكشف قريبًا عن سلسلة هواتفها الجديدة هواوي بي 50 – Huawei P50. ووفقًا لأحدث الشائعات، سيتم الإعلان رسميًا عن السلسلة يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل.

من المتوقع أن تتكون سلسلة الهواتف الجديدة من ثلاثة طرز حيث سيكون هواوي بي 50 هو الطراز الأساسي، وسيكون هناك أيضًا هاتف هواوي بي 50 برو و هواوي بي 50 برو بلس وسيحصلون جميعهم على تصميم وحدة كاميرا خلفية مميزة ومثيرة للإعجاب. واليوم، ظهر الطراز هواوي بي 50 برو في تسريبات مصوّرة جديدة، وسنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv أبرز ما جاء فيها والمواصفات المتوقعة للهاتف.

تصميم هواوي بي 50 برو كاملًا في أحدث التسريبات

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro كشف تصميم الهاتف كاملًا لأول مرة في تسريبات مصوّرة
Huawei P50 Pro

لقد ذكرت التسريبات السابقة أن هاتف Huawei P50 Pro سيحصل على تصميم كاميرا مميز لكن لم يتم التوضيح حينها أي تفاصيل أخرى حول مواصفات الكاميرا أو تكوينها. ومع ذلك، من المتوقع أن يحصل الهاتف على مستشعر سوني IMX800 وهي نسخة محدّثة من مستشعر سوني IMX700 المستخدم في هاتف هواوي ميت 40 برو و هواوي بي 40 برو.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro يظهر في صور مسرّبة بتصميم كاميرا خلفية مميز

يمكن أن يستقبل المستشعر الأكبر مزيدًا من الضوء، وبالتالي يكون قادرًا بشكل أفضل على التقاط صور ذات جودة عالية، خاصة في ظروف الإضاءة السيئة التي تتطلب إعدادات عالية للمستشعر الرّقمي للضوء (ISO). من المتوقع أن يتم طرح مستشعر سوني IMX800 في أبريل، حيث تتوافق هذه التواريخ مع تاريخ الإصدار المتوقع لسلسلة هواوي بي 50. وأشار المصدر نفسه عبر تويتر إلى أن الهاتف سيحتوي على ثلاث كاميرات تشتمل على كاميرا بزاوية واسعة وأخرى بزاوية واسعة جدا وعدسة بيرسكوب.

بناءً على جميع المعلومات المتاحة، صمم المصمم الجرافيكي الهولندي جيرمين سميت، المعروف أيضًا باسم Concept Creator، صورًا رقمية مختلفة للطراز برو الجديد من جميع الجوانب. قام أيضًا بعمل الرسوم المتحركة للفيديو حيث تم التركيز على نظام الكاميرا المحدّث.

فيما يتعلق بالاسم، من شبه المؤكد أن هواوي ستحتفظ بنفس بنية الاسم كما في السنوات السابقة ويبدو أن شركة هواوي ترغب في مواصلة هذه الاستراتيجية في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 أول التسريبات حول موعد إطلاق السلسلة الجديدة

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro كشف تصميم الهاتف كاملًا لأول مرة في تسريبات مصوّرة

من المحتمل أن يحصل هاتف Huawei P50 Pro على شاشة OLED بجودة عرض +QHD، مقاس 6.6 إنش، بدقة 2640 × 1200 بكسل، وبالطبع سيتم الحفاظ على معدل التحديث المرتفع 120 هرتز وربما تحسينه. سيتم وضع مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، تم تقليل حواف الشاشة بشكل أكبر، مما يجعل الشاشة تبدو أكبر.

في العام الماضي، تم اختيار كاميرا سيلفي مزدوجةتم وضعها في الزاوية اليسرى العليا، لكن هذه المرة، يبدو أن هواوي ستستخدم الكاميرا ذات الفتحة الواحدة ، والتي تقع في المنتصف.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 السلسلة قادمة مع جهاز لوحي بمواصفات رائعة

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro كشف تصميم الهاتف كاملًا لأول مرة في تسريبات مصوّرة
تصميم هواوي بي 50 برو

يتميز الجهاز بإطار معدني عالي الجودة وجهة خلفية زجاجية تتميز بوحدة كاميرا مصممة بشكل فريد. لن تستخدم هواوي مستشعر سوني عالي الجودة فحسب، بل إن الشركة المصنعة الصينية لديها أيضًا تعاون ناجح مع شركة تصنيع العدسات الألمانية الشهيرة Leica.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على مكبر صوت مزدوج في الجزء العلوي والسفلي من الجهاز. وفقًا للبعض، سترغب هواوي أيضًا في منح اهتمام إضافي لوظائف الألعاب هذه المرة. ومن المتوقع أن تعمل سلسلة الهواتف الرائدة الجديدة بواسطة معالج HiSillicon Kirin 9000 بدقة تصنيع 5 نانومتر. وهو نفس المعالج الذي يعمل على تشغيل سلسلة Mate 40 أيضًا. ومع ذلك، بسبب النقص الحالي في معالجات هواوي، هناك تقارير تفيد بأن الشركة قد تتحول إلى استخدام معالجات من ميدياتيك.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro سيستخدم تقنية العدسات السائلة لأفضل تركيز للصور

شاركنا انطباعك عن تصميم هاتف هواوي بي 50 برو (المسرّب) عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى