الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro نظرة أقرب على التصميم في صور مسربة عالية الدقة

تسريب المزيد من الصور للهاتف القادم Huawei P50 Pro

عقدت شركة هواوي مؤتمر لإطلاق نظام التشغيل الجديد HarmonyOS رسميًا في وقت سابق من هذا الشهر. كشفت الشركة أيضًا عن جهازين يعملان بهذا النظام هما Huawei MatePad Pro و Huawei Watch 3. بالإضافة إلى ذلك ، عرضت الشركة أيضًا التصميم الخارجي لهواتف سلسلة Huawei P50 الجديدة لأول مرة.

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro نظرة أقرب على التصميم في صور مسربة عالية الدقة

تسريبات جديدة حول سلسلة Huawei P50

قال الرئيس التنفيذي لأعمال المستهلكين في هواوي، يو تشنغ دونغ ، إن هواتف سلسلة هواوي الرائدة Huawei P يتم تحديثها بشكل روتيني كل ربيع. ومع ذلك ، نظرًا للحظر الأمريكي، لم تتمكن الشركة من إطلاق سلسلة هواوي بي 50.

قبل أيام قليلة، ظهرت مجموعة من أحدث صور هواوي بي 50 برو عبر الإنترنت. وهي تتوافق إلى حد كبير مع التسريبات السابقة للهاتف. تظهر هذه الصورة الجديدة أن هذا الجهاز يأتي مع تصميم شاشة منحنية بفتحة في أعلى منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية.

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro نظرة أقرب على التصميم في صور مسربة عالية الدقة

يحتوي الجزء الخلفي وحدة كاميرا ذات حلقة مزدوجة ، وتحتوي الوحدة على ثلاث كاميرات في الأعلى وكاميرا واحدة في الأسفل. بالإضافة إلى ذلك ، تُظهر الصور أنه سيكون هناك أربعة خيارات ألوان بينما ستتوفر هواتف هذه السلسلة بخيارات ألوان تشمل الأزرق والأبيض والذهبي والأزرق والأخضر.

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro نظرة أقرب على التصميم في صور مسربة عالية الدقة

ذكرت التسريبات السابقة بأن هاتف Huawei P50 سيحصل على مستشعر IMX800 المخصص والحصري من سوني. فهو يحتوي على قاعدة كبيرة جدًا بحجم 1 إنش. يعد هذا أيضًا أكبر مستشعر في تاريخ سوني ويمكن أن يجلب تأثيرات تصوير أكثر قوة.

قبل بضعة أسابيع ، كانت هناك تقارير تفيد بأن Huawei P50 Standard Edition سيستخدم شاشات Visionox. بالإضافة إلى ذلك ، ذكر التقرير أن Huawei P50 Pro سيستخدم كل من شاشات BOE و Visionox. أما بالنسبة لهاتف Huawei P50 Pro Plus المتطور ، فسيستخدم أحدث جيل من لوحة شاشة BOE. ستستخدم هذه الشاشة ترتيبًا بلوريًا سداسيًا مطورًا ذاتيًا ، مشابهًا للترتيب الماسي لشاشات ال جي.

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro نظرة أقرب على التصميم في صور مسربة عالية الدقة

ستعمل سلسلة Huawei P50 بنظام اتشغيل الجديد HarmonyOS 2 خارج الصندوق. وستحصل جميع الطرز الثلاثة في سلسلة Huawei P50 على تصميم شاشة بثقب في منتصف الجهة العلوية لأول مرة.

ستعمل هذه الهواتف بمعالج Kirin 9000E / 9000، ورغم أن السلسلة ستستخدم مستشعر IMX800 المخصص والحصري من سوني، إلا أن Huawei P50 Pro Plus سيحصل أيضًا على عدسة سائلة.

ستحتوي هواتف السلسلة على بطارية بسعة 4200 مللي أمبير أو 4300 مللي أمبير. وستدعم هذه الهواتف الشحن السريع السلكي بقدرة 66 واط والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 55 واط.

ما رأيك في تصميم هواتف هواوي بي 50؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى