الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro سيحصل على عدسة سائلة بدقة تركيز رهيبة .. بالصور

تسريب صور تم التقاطها بكاميرا Huawei P50 Pro السائلة

شاركت شركة هواوي رسميًا أول نموذج لصورة تم التقاطها بكاميرا الهاتف القادم Huawei P50 Pro، مما يؤكد على إمكانيات رائعة للعدسة السائلة في التركيز التلقائي السريع.

كاميرا Huawei P50 Pro بإمكانيات رائعة

وفقًا للمعلومات، فإن أحدث صورة تم نشرها على حساب هواوي الرسمي على الموقع الصيني الشهير Weibo مع عبارة “اللحظات الرائعة، كل ثانية مهمة وسلسلة Huawei P50 توثق كل لحظة حاسمة”.

هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro سيحصل على عدسة سائلة بدقة تركيز رهيبة .. بالصور

وبحسب الصورة، يظهر لنا لاعبو رياضة المبارزة حيث تم التقاطها في منتصف هذه المبارزة. قد يُظهر هذا أيضًا قدرة هاتف Huawei P50 Pro على التقاط الصور بالعدسة السائلة الجديدة.

يعد التقاط هدف متحرك في صورة ثابتة أمرًا صعبًا للغاية وإذا حاول المستخدم القيام بذلك ، فسيؤدي ذلك إلى تشويش الصورة أو الحدث في الخلفية بسبب نقص سرعة التركيز التي يمكن أن تتطابق مع الحدث المراد التقاط صورة له.

من خلال هذا العرض الترويجي ، تشير الشركة على ما يبدو إلى إمكانية التركيز التلقائي أو التركيز البؤري الجديد لجهاز Huawei P50 Pro ، والذي يمكنه التركيز والتقاط صورة حتى أثناء الحركة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ceYA0lrR.jpg

من المتوقع أن تستخدم هواوي الكاميرا ذات العدسات السائلة الجديدة ، والتي يمكنها تغيير مستوى التركيز في أجزاء من الثانية من أجل تقديم صور واضحة ، بغض النظر عن مسافة الجسم من الكاميرا.

تعد العدسة السائلة خيارًا مثاليًا للتطبيقات التي تتطلب التركيز على مسافات متعددة حيث تكون الأجسام قيد الفحص بأحجام مختلفة أو على مسافات مختلفة بعيدًا عن العدسة. للكاميرا السائلة عدة مميزات من بينها:

  • سريعة جدًا في الضبط التلقائي للصورة واكتشاف العمق.
  • استقرار أفضل للصورة.
  • يزيل متطلبات مستشعر العمق (ToF) وأجهزة تثبيت الصورة الإضافية.
  • تأخذ مساحة صغيرة.

تجدر الإشارة إلى أن العدسات السائلة (liquid-lens) تعتبر أحد الحلول الجديدة التي يمكن استخدامها لتغيير تركيز الكاميرا عند التصوير، فهي تستخدم  خليطا من السوائل، قد يكون زيتًا وماءً، لتنفيذ التركيز عند التصوير بتغيير شكل السائل.

مواصفات هاتف هواوي بي 50 برو (تسريبات)

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Huawei-P50-Pro-c.jpg

سيأتي هاتف Huawei P50 Pro بشاشة منحنية مقاس 6.7 إنش، بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. كما سيعمل بمعالج Kirin 9000 5G ومعالج Snapdragon 888 4G.
سيقدم هواوي بي 50 برو أيضًا تقنيات كاميرا جديدة مدعومة بنظام الكاميرا الجديد الذي يضم دائرتين كبيرتين وعدد من العدسات المختلفة.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro سيحصل على شاشة رائعة ومواصفات أخرى مميزة

ما رأيك في دقة تركيز كاميرا Huawei P50 Pro؟ هل نالت إعجابك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى